الرئيسية / ِApp / برباتوف يقترح حلاً لتخفيف حدة التنافس بين ميسي ورونالدو

برباتوف يقترح حلاً لتخفيف حدة التنافس بين ميسي ورونالدو

برشلوني – سئم نجم بلغاريا السابق، ديميتار برباتوف، من النقاش المتكرر حول أحقية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بجوائز الأفضل، وهو ما دفعه لاقتراح حلٍ يمكن أن يساهم في تخفيف حدة التنافس بينهما.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

ويعتقد نجم مانشستر يونايتد السابق، أن الاتحادين الدولي الأوروبي ينبغي عليها إنهاء الجدل الدائر بين رونالدو وميسي، عن طريق منح كلا اللاعبين جائزة في كل موسم.

وتنافس ميسي ورونالدو قبل أيام على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، والتي حسمها البرغوث الأرجنتيني لصالحه، بعدما قاد برشلونة للتتويج بالدوري الإسباني والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة فريقاً عاديا للغاية من دون ميسي في الموسم الماضي، وحتى هذه اللحظة يعاني المدرب إرنستو فالفيردي لإيجاد صيغة فنية تجعل الفريق يعمل دون الاتكال المبالغ فيه على النجم الأرجنتيني.

أما النجم البرتغالي رونالدو فقد ظن الجميع أن بريقه خفت مع انتقاله إلى يوفنتوس، خصوصاً وأنه كان يبلغ حينها الرابعة والثلاثين من عمره، لكنه أثبت أن العمر مجرد رقم، بعدما قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي، بعدما سجل 21 هدفاً أضاف إليها 8 تمريرات حاسمة.

تخفيف حدة التنافس بين ميسي ورونالدو:

وقال برباتوف في تصريحات صحفية مساء أمس الثلاثاء: “التنافس بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي؟ يجب منح الجوائز لهما كل عام لإنهاء الجدل، لا أحد منهما أفضل من الآخر”.

وتابع في نفس السياق: “رونالدو يريد كل الجوائز لأنه طموح، ميسي لا يظهر ذلك لكن ربما في منزله يقول لنفسه [سأدمر الجميع]، بالنهاية لا أحد يخجل من النجاح”.

وكان برباتوف قد أعلن اعتزاله كرة القدم قبل أيام، مع العلم أنه توج مع مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *