الرئيسية / ِApp / برشلونة يريد ضم سكرينيار واللاعب يفضل ريال مدريد

برشلونة يريد ضم سكرينيار واللاعب يفضل ريال مدريد

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، في التعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

وارتبط الدولي السلوفاكي الشاب ميلان سكرينيار الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف، ولكن مدربه أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي تمسك بخدماته ورفض رحيله.

واشترى إنتر ميلان قلب الدفاع السلوفاكي ميلان سكرينيار من سامبدوريا في عام 2017 مقابل 34 مليون يورو ، لكن سعره تضاعف عمليًا منذ ذلك الحين بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريق شمال إيطاليا.

سكرينيار يصدم برشلونة برغبته في الذهاب إلى ريال مدريد

وأكدت “دون بالون” أن السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي كان أكثر المطلوبين في برشلونة ولكن ثمنه باهظ للغاية، وماتياس دي ليخت أيضاً ضمن قائمة البرسا لتدعيم الخط الخلفي، لكنهم يعلمون بصعوبة موافقة يوفنتوس على بيعه في الوقت الراهن، وهو ما دفعهم للجوء إلى ميلان سكرينيار الذي من المتوقع أن يكلف خزائن النادي الكتالوني حوالي 70 مليون يورو.

وقالت أن اللاعب السلوفاكي يؤيد الرحيل من إنتر ميلان للذهاب إلى نادِ أخر يحصل معه على الألقاب، وإذا قرر بالفعل مغادرة النادي الإيطالي فهو يرغب في الذهاب إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وليس الغريم الأزلي برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *