الرئيسية / ِApp / فاران يُحرض مبابي على الانضمام إلى ريال مدريد

فاران يُحرض مبابي على الانضمام إلى ريال مدريد

برشلوني – حرض رافائيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد، مواطنه كيليان مبابي بالانضمام إلى الفريق الملكي، بتصريح مقتضب، متحدثاً في الوقت نفسه عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

وتطرق فاران للأسباب التي ساهمت في انحدار وتقهقر ريال مدريد خلال الموسم الماضي، حيث أشار إلى أن اللاعبين عانوا من التعب العقلي، لكن شغهم في التتويج بالألقاب وحصد البطولات، لم يتغير.

أحب أن يكون مبابي في ريال مدريد:

وقال مبابي في تصريحات صحفية أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الفرنسي: “أنا دائماً أريد وأحب أن يكون مبابي في فريقي، فأنا أحبه، سواء في المنتخب الوطني أو في النادي [ريال مدريد]، أعرف أن لديه صفات جيدة، إنه لاعب رائع”.

وبسؤاله عن مستوى المرينجي بالموسم الماضي، قال فاران: “أنت لا تفقد أبداً جوعك للفوز، أعتقد أنه كان لدينا القليل من التعب العقلي، لكن الجوع للفوز لا ينقص أبداً، وفي ريال مدريد لا يمكنك اللعب دون نية الفوز”.

وتابع: “أعتقد أنها ليست مسألة استرخاء لكن أعتقد أنه من الصعب علينا الحفاظ على نفس المستوى لمدة 90 دقيقة، إنه شيء يتعين علينا تحسينه”.

وحول مواجهة الكلاسيكو في السادس والعشرين من الشهر الجاري، قال فاران: “إنها مباراه مُميزة ودائماً ما تكون مباراة جيدة، من الصعب مقارنة مستوى برشلونة الحالي بمستوى برشلونة العام الماضي لكن برشلونة يبقى برشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *