الرئيسية / ِApp / لماذا لن يشارك ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد ألمانيا؟

لماذا لن يشارك ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد ألمانيا؟

برشلوني – سيخوض منتخب الأرجنتين مساء اليوم الأربعاء مباراة ودية منتظرة أمام ألمانيا على ملعب سيجنال إيدونا بارك ، لكن هذا اللقاء سيشهد غياب اللاعب ليونيل ميسي.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

وسيلعب فريق المدرب ليونيل سكالوني عدد من اللقاءت الودية الدولية قبل البدء في المغامرة الصعبة ، والتي تتضمن المشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ولن يشارك نجم برشلونة ليونيل ميسي في أي من المباراتين ضد منتخب ألمانيا اليوم الأربعاء وضد الإكوادور ، والمقررة على الأراضي الإسبانية في الثالث عشر من تشرين الأول / أكتوبر الجاري.

وسيغيب أفضل لاعب في العالم والبالغ من العمر 32 عاماً عن هاتين المباراتين بسبب عقوبة الإيقاف الدولي ، وذلك بعد الهجوم القوي والحاد الذي شنه على مسؤولي اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

GettyImages-1154193283

لماذا جرى إيقاف ليونيل ميسي دولياً؟

يقضي ميسي في الوقت الحالي الشهر الأخير من فترة العقوبة المفروضة عليه لمدة ثلاثة أشهر ، منذ أن تم الإعلان عن إيقافه من جانب اتحاد أمريكا الجنوبية بتهمة التطاول على المسؤولين.

وكان قائد برشلونة قد اتهم اتحاد أمريكا الجنوبية بمحاباة منتخب البرازيل عن طريق الحكام من أجل تسهيل حصوله على لقب كوبا أمريكا ، قبل أن يتهم المسؤولين بالفساد وأيضاً عدم الحيادية.

GettyImages-1154511873

الفساد والحكام منع الناس من الاستمتاع بكرة القدم

وقال ميسي بعد طرده أمام منتخب تشيلي : “لا شك أن الأمر برمته تم إعداده للبرازيل ، آمل ألا يلعب الفار والحكام أي دور لفوز البرازيل في النهائي وأن تتمكن بيرو من التنافس ولكن الأمر يبدو صعباً بالنسبة لي”.

وتابع بقوله : “لم أكن أريد أن أكون جزءاً من هذا الفساد ، لا ينبغي لنا أن نكون جزءاً من قلة الاحترام الذي عانينا منها خلال كوبا أمريكا ، كان بإمكاننا الذهاب إلى أبعد من ذلك ولكن لم يُسمح ببلوغ النهائي ، الفساد والحكام منع الناس من الاستمتاع بكرة القدم”.

GettyImages-1160445099

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *