قيم ليونيل ميسي مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة البداية المتذبذبة والنتائج السلبية التي حققها الفريق في الدوري الإسباني وخسارة بعض المباريات أمام أتليتك بلباو وغرناطة بالإضافة إلى رفضه توجيه أي اتهامات ضد مدربه إرنستو فالفيردي بشأن هزيمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويحتل البلاوجرانا في الوقت الحالي المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر ريال مدريد، بينما في دوري أبطال أوروبا يتواجد أيضًا في الوصافة بامتلاكه 4 نقاط في المجموعة السادسة من تعادل أمام بوروسيا دورتموند وفوز صعب على إنتر ميلان.

اقرأ أيضًا.. ميسي: لا خلاف مع جريزمان ولكنني لم أتحدث مع بارتوميو منذ خسارتنا أمام ليفربول

احتفال لاعبي برشلونة بهدف ليونيل ميسي في مرمى اشبيلية

وتحدث الأرجنتيني عن أداء الفريق من خلال تصريحاته لإذاعة “راك 1” الكتالونية: “البداية كانت صعبة في الدوري، لكننا نمتلك فريقًا يضم لاعبين رائعين قادر على الفوز بكل شيء”.

وعن حالته الجسدية بعد العودة من الإصابة: “مازالت اتعافى، وافتقد قليلًا حساسية المباريات والمشاركة بها لمدة 90 دقيقة، بالكاد لعبت أمام إشبيلية حتى صافرة النهاية، وسأصبح أفضل في الأيام المقبلة”.

وعاد للحديث عن الفريق مرة أخرى: “برشلونة لديه خطط كبيرة للاستمرار في المنافسة على البطولات المختلفة سواء محليًا أو قاريًا، ولكن خطأنا الوحيد هو عدم قدرتنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

اقرأ أيضًا.. ميسي عن طرد ديمبلي: لا يتقن التحدث بالاسبانية

فالفيردي ولوبيتيجي من مباراة برشلونة واشبيلية في الدوري الاسباني

وتابع: “لم يكن هذا خطأ الإدارة أو المدرب، بل كان خطأنا لما فعلناه أمام روما وليفربول، لكن اعتقد أن فريقنا الحالي قادر على تغيير هذه الصورة في الموسم الحالي”.

وأضاف: “أضعنا فرصًا كثيرًا للفوز بدوري الأبطال في السنوات الماضية، والهزيمة في آنفيلد كانت خطأنا وليس خطأ فالفيردي، لأننا تغلبنا على روما في العام الماضي على كامب نو ولكننا لم نتعلم حدث لنا نفس الشيء وتكرر أمام ليفربول”.

وأختتم تصريحاته ووضح من خلالها حقيقة دوره في بقاء فالفيردي في منصب المدرب، وأكد: “لم يكن قراري، ولكن النادي هو من استقر على استمراره، وبالنسبة لي ولزملائي من اللاعبين كان قرارًا رائعًا لأنه مدرب نحبه وندعمه كما كان الحال مع لويس إنريكي لأن علينا أن نكون متحديًا وإلا سيتأثر الفريق”.

Share