اعترف ليونيل ميسي مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بصعوبة تعويض لاعبين مثل تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا بعد رحيلهما عن البلاوجرانا بسبب تقدمهما في العمر، بالإضافة لحديثه عن جائزة الكرة الذهبية وهل يفكر في الفوز بها؟!

وكان الأرجنتيني قد توج قبل أيام بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب لعام 2019، بعد التفوق على كلاً من فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وقال ميسي عن زميليه السابقين تشافي وإنييستا: “تعويضهما مستحيلًا، تواجدهما في برشلونة كان يمنحنا نسبة استحواذ قد تصل لـ90%”.

اقرأ أيضًا.. ميسي: فاجأتني تصريحات بيكيه ضد مجلس برشلونة

وتابع: “كنا نعلم بصعوبة الأمر، والآن لدينا لاعبين وسط مميزين لكن تشافي وإنييستا كانا فريدين من نوعهما ولهذا تغيرت طريقة وفلسفة الفريق”.

وعن إمكانية عودة تشافي مرة أخرى إلى برشلونة كمدرب: “سيعود بكل تأكيد عندما يريد وكذلك الإدارة، فهو يتدرب ويستعد بالوقت الحالي، مثل جوارديولا، ولدي شعور بأنه سينتهج أسلوبه التدريبي في المستقبل”.

واختتم تصريحاته عن الكرة الذهبية: “لا أعلم إذا كنت سأفوز بها أم لا، لكن عدم حصولي عليها لن يزعجني، لأنني كما قلت من قبل الجوائز الفردية ليست أولوية، لكنني سأكون حزينًا إذا مر موسمًا جديدًا لم أفز فيه بدوري أبطال أوروبا”.

Share