كشف ليونيل ميسي مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن مفاجأة من العيار الثقيل تخص غريمه الدائم ومنافسه على الألقاب الفردية كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، بالإضافة لحديثه عن تجديد عقده وأين يفضل اعتزال كرة القدم؟!

وشهدت السنوات الماضية، وتحديدًا منذ عام 2008 تنافسًا شديدًا بين الأرجنتيني والبرتغالي حتى قبل انضمام الأخير إلى ريال مدريد في صيف عام 2009، حيث كان يتنافسان على جوائز الأفضل في العالم، ولكن ازدادت عندما انتقل رونالدو إلى “سانتياجو برنابيو”.

اقرأ أيضًا.. ميسي يختار أفضل هدف ومدرب في مسيرته الكروية

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منافسة فردية امتدت على مدار سنوات كثيرة

وعلق ميسي على رحيل رونالدو في صيف 2018 عن الدوري الإسباني في تصريحات لإذاعة “راك 1” الكتالونية، وقال: “كنت أتمنى استمراره في ريال مدريد والليجا، لأن وجوده كان يضيف المزيد من الإثارة والتنافس ويعطي ميزة إضافية لتلك المسابقة وهي القوة”.

وانتقل للحديث عن تجديد عقده مع برشلونة وإمكانية اعتزاله النهائي داخل “كامب نو”: “رغبتي هي الاستمرار مع برشلونة حتى تلك اللحظة، إذا كانت الإدارة ترى ذلك”.

اقرأ أيضًا.. ميسي: كنت خائفًا من رحيل نيمار إلى ريال مدريد

وتابع: “من الواضح للجميع، أنني سعيدًا في برشلونة ولم يتغير الوضع منذ اليوم الذي جئت فيه إلى هذا النادي”.

وأتم: “تجديد عقدي؟ لم يتحدث معي أحدًا بشأن هذا الأمر حتى الآن، ولم يخبرني والدي بأي شيء لكن في مفاوضاتي مع النادي لم تكن هنالك أي مشكلة قد واجهتني مع الإدارة وعندما نتوصل لاتفاق سيتم الإعلان عنه للجميع”.

Share