نفى ليونيل ميسي مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة أن يكون هناك أي خلاف بينه وبين كلاً من أنطوان جريزمان الوافد الجديد للفريق الأول القادم من أتلتيكو مدريد وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي من خلال حواره مع إذاعة “راك 1” الكتالونية.

وكانت هناك تقارير قد أشارت إلى وجود رفض من قبل الأرجنتيني لوجود الفرنسي الدولي، بعد رفضه في عام 2018 المجيئ إلى “كامب نو” وإعلان ذلك من خلال فيلم وثائقي قبل كأس العالم 2018.

وبدأ البرغوث في الحديث عن حقيقة الخلاف بينه وبين جريزمان وتوضيح الأمر، وقال: “كل ما يقال عني كذبة وهي أنني لم أكن أريد التعاقد مع أنطوان، أتذكر جيدًا تصريحاتي عنه في العام الماضي، وأكدت أن برشلونة يحتاج لجميع اللاعبين المميزين وجريزمان واحدًا من هؤلاء اللاعبين”.

اقرأ أيضًا.. ميسي: كنت خائفًا من انتقال نيمار لريال مدريد

وتابع: “من الصعب عليه سرعة التأقلم والتعود على أسلوب الفريق، لأنه كان يلعب دورًا مختلفًا مع أتلتيكو مدريد، يبدو الأمر سهلاً بعض الشيء من الخارج، لكن فلسفة برشلونة معقدة لأي لاعب جديد لم يتدرب عليها منذ الطفولة”.

وانتقل للحديث عن مجلس الإدارة وبارتوميو وعلاقته به: “ليست هناك أي مشكلة مع الرئيس، لكنني لم أتحدث معه منذ مايو الماضي بعد خسارتنا في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول”.

وأتم: “كل شيء على ما يرام، لكننا لم نتحدث بسبب عدم توافر الوقت المناسب بيننا”.

Share