الرئيسية / ِApp / ميسي يكشف موعد اعتزاله ومدربه المفضل وشعوره بعد رحيل رونالدو عن الريال…

ميسي يكشف موعد اعتزاله ومدربه المفضل وشعوره بعد رحيل رونالدو عن الريال…

ميسي ميسي

قام ليونيل ميسي قائد برشلونة،باجراء مقابلة إذاعية تعد الأهم فى مسيرته حيث تحدث فيها عن كل شئ تقريبًا والعديد من الأمور المتعلقة بحياته الشخصية ووجهة نظره فى اللعبة والأفضل فى مسيرته حتى الآن.
 
يعد النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عامًا حل ضيفا على راديو كتالونيا فى برشلونة واستمر لمة ساعتين على الهواء مباشرة، جاوب تقريبًا على كل الأسئلة دون دبلوماسية أو تعالى أو تجاهل لأى سؤال، وجاء أبرز ما فيها كالتالى..
 
 
البداية كانت صدمة من العيار الثقيل عندما تحدث عن موعد اعتزاله كرة القدم وقال فى حوره: “كل موسم أقيّم مستواي وما قدمته، لكن أعتقد أنى سأعتزل عندما أضل للـ35 أو 36 من العمر أى بعد 4 سنوات بحد أقصى.”
 
وعن المدرب الأفضل فى مسيرته قال ميسي: “اعتقد أن جوارديولا ولويس إنريكي هم الأقرب لهذا اللقب، لقد حققنا أشياء مذهلة فى برشلونة بوجود هذا الثنائى”.
 
 
وتطرق النجم الأرجنتينى للحديث عن منافسه الأوحد كريستيانو رونالدو وقال: “كنت اتمنى استمراراه في ريال مدريد، لقد أضفى على الكلاسيكو ميزة تنافسية، والفريق فى تراجع الآن لكنهم سيتداركون الأمر وسينافسون في نهاية الموسم، النادي لديه لاعبون جيدون للغاية، لكن يبدو أنهم تأثروا برحيل رونالدو”.
 
 
ووصف مواجهة ريال مدريد بالأفضل في مسيرته وكانت فى كلاسيكو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي فاز بها 2-0، أما عن أفضل خصم واجهه قال: “المنتخب الإسباني قبل انطلاق كأس العالم 2010، لقد أدهشني المنافس حقًا”.
 
 
وعن اللحظة الأفضل في مسيرته قال أن فترة عمله مع جوارديولا بالكامل كانت الأفضل لكنه يرى أن النسخة الأفضل منه فهى النسخة الحالية مع فالفيردى والتى قال عنها: “أشعر انها النسخة الأقوى من أي وقت مضى”.
 
وعن الهدف الأفضل في مسيرته قال: “أعتقد أنه الهدف الأول ضد روما”، أما الدفاع الأصعب فى مسيرته فكان الدفاع الإنجليزى وقال عنه: “الفرق الإنجليزية كانت قوية للغاية في الشق البدني، في السنوات الاخيرة باتت كرة القدم أكثر دفاعية وتعقيدًا”.
 
 
وعن لحظاته الصعبة فى مسيرته قال أنها جاءت فى موسم 2013-2014 بسبب قضايا التهرب الضريبي والإصابات، وتطرق أيضًا للحديث عن زميله الفرنسى أنطوان جريزمان وقال: “ما قيل عن رفضى ضم جريزمان شائعة، إنه لاعب موهوب وسيتأقلم معنا رغم أنه وفد من فريق يلعب بفلسفة مغايرة لنا”.
 
 
اما عن نيمار فقال: “حزين لمغادرته برشلونة، إنه أحد أفضل لاعبي العالم، الناس لا يفكرون إلا في طريقة خروجه من النادي بقدر ما يفكرون في قدومه مرة أخرى”.
 
وتحدث أيضا عن حياته الشخصية حيث أكد أنه لا يتحدث اللغة الكاتالونية لأنه لا يجيدها ويكتفى بالإسبانية لكن أولاده يتحدثون الكتالونية بطلاقة.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *