الرئيسية / ِApp / هدافو دوري أبطال أوروبا .. ليفاندوفسكي يتعدى نيستلروي ويقترب من ثنائي ريال مدريد

هدافو دوري أبطال أوروبا .. ليفاندوفسكي يتعدى نيستلروي ويقترب من ثنائي ريال مدريد

برشلوني- واصل المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني ومنتخب بولندا الدولي تألقه الكبير هذا الموسم، ونجح بتسجيل هدفي التعادل والتقدم لصالح العملاق البفاري في شباك أولمبياكوس اليوناني في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ودخل روبيرت ليفاندوفسكي تاريخ دوري أبطال أوروبا من أوسع الأبواب بتسجيله هدفين جديدين لصالح بايرن ميونخ في البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية.

ليفاندوفسكي يسجل هدفه رقم 58 في تاريخ دوري أبطال أوروبا

وسجل ليفاندوفسكي هدفيه رقم 57 و58 خلال مسيرته في دوري أبطال أوروبا، ليتجاوز رقم الهولندي المعتزل رود فان نيسلروي ويصبح الهداف الخامس لدوري أبطال أوروبا بعد كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، راؤول جونزالس وكريم بنزيما.

وتجمد رصيد الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد السابق بعد اعتزاله عند 56 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، لينجح ليفاندوفسكي اليوم بتجاوزه.

وأصبح ليفاندوفسكي يحتل المرتبة الخامسة في قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد تجاوزه رود فان نيسلروي ليتقرب أكثر من ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وراؤول جونزاليس لكنه يبقى بعيداً عن المتصدر كريستيانو رونالدو ووصيف ليونيل ميسي.

إليكم قائمة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ

1. كريستيانو رونالدو – 127 هدفاً
2. ليونيل ميسي – 112 هدفاً
3. راؤول جونزاليس – 71 هدفاً
4. كريم بنزيما – 60 هدفاً
5. روبيرت ليفاندوفسكي – 58 هدفاً
6. رود فان نيسلروي – 56 هدفاً

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *