الرئيسية / ِApp / برشلونة ضد سلافيا براغ .. الإصابات تهدد حظوظ البارسا في الحفاظ على لقب الليجا…

برشلونة ضد سلافيا براغ .. الإصابات تهدد حظوظ البارسا في الحفاظ على لقب الليجا…

البا البا

برشلونة ضد سلافيا براغ
 

واصلت لعنة الإصابات ضربها لفريق برشلونة الإسبانى، بعد أن كان الظهير الأيسر جوردى البا آخر ضحايا الإصابات، حين تعرض للإصابة فى لقاء سلافيا براغ التشيكى مساء الثلاثاء على ملعب “كامب نو” فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

ويمر برشلونة فى الموسم الحالى بلعنة الإصابات، والتى تمثلت بصورة واضحة فى إصابة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى بداية الموسم، وغياب عن عدد من مباريات البارسا فى الليجا الإسبانية ودورى أبطال أوروبا، وهو ما إدى إلى تأثر الفريق بغيابه وفقدان العديد من النقاط، وتهديد حظوظ البارسا فى الحفاظ على لقب الليجا الذى يحمل لقبه في آخر موسمين.

برشلونة ضد سلافيا براغ

برشلونة ضد سلافيا براغ
 

وإصابة جورى البا هى الثانية له هذا الموسم، ونفس الحال للمهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، والذى لن يعود للمشاركة فى المباريات إلا عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، بالإضافة إلى تعرض الفرنسى عثمان ديمبيلى للعديد من الإصابات على مدار الأسابيع الماضية.

ووضح تأثر المدير الفنى للبلوجرانا ارنستو فالفيردى بغياب عدد من العناصر الأساسية، وخاصة فى الجانب الهجومى، حيث كان يخوض البارسا المباريات فى غياب الثلاثى ميسى، سواريز، وديمبيلى، وهو ما اضطر المدرب الإسبانى إلى اشراك الثنائى الشاب أنسو فاتى وكارليس بيريز، وهو ما أدى إلى تألق فاتى الذى سجل هدفين على الرغم من كونه أصغر لاعب يشارك مع برشلونة فى تاريخ الليجا.

برشلونة ضد سلافيا براغ
 

وطوال الموسم الجارى تعرض 10 لاعبين مختلفين للإصابة فى برشلونة خلال أول 15 مباراة خاضها الفريق (11 فى الدورى الإسبانى و4 فى دورى أبطال أوروبا)، كما تعرض 6 لاعبين تحديدا للإصابة أكثر من مرة، يأتى أبرزهم البرغوث الأرجنتينى ولويس سواريز.

كما تعرض أيضا عدد من اللاعبين لانتكاسات خلال خضوعهم لبرنامج تأهيلى لشفائهم من الإصابة، كان أبرزهم الفرنسة صامويل أومتيتى، والذى غاب عن أغلب مباريات الموسم الماضى بسبب الإصابة، وفقد مكانه الأساسى هذا الموسم لصالح مواطنه كيلمينت لينجليه.

برشلونة ضد سلافيا براغ

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *