الرئيسية / ِApp / جوهرة ليفركوزن مستعد للانتقال إلى برشلونة أو ليفربول

جوهرة ليفركوزن مستعد للانتقال إلى برشلونة أو ليفربول

برشلوني – أبدى كاي هافيرتز صانع ألعاب باير ليفركوزن المرموق استعداده لخوض تجربة جديدة واللعب لأحد الأندية الأوروبية العملاقة خارج الدوري الألماني.

وقدم هافيرتز مستويات ملفتة للنظر مع ليفركوزن في بطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا مما جعل الكثير من الأندية مهتمة بالتوقيع معه.

و ارتبط اللاعب صاحب الـ20 عاماً بالانتقال إلى حامل لقب الدوري الألماني بايرن ميونيخ، وكذلك تم ربطه بأندية مثل برشلونة ، مانشستر يونايتد و ليفربول.

عمالقة أوروبا تبدأ الاستعداد لتقديم عرض للنجم الألماني القادم بقوة

من مباراة المنتخب الألماني مع الأرجنتين

من مباراة المنتخب الألماني مع الأرجنتين

يملك كاي إمكانيات مميزة أظهرها في الموسم الماضي بتسجيل 17 هدفاً مما جعله أبرز موهبة ألمانية ودخل سريعاً في حسابات يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا.

وقال اللاعب في حديثه لصحيفة الماركا الإسبانية عن ارتباطه ببايرن ميونيخ : “إنه النادي الأكبر في ألمانيا والكثير من اللاعبين نجحوا معه في سن صغيرة.. سوف أرى ما سيحدث”.

استطرد : “هناك لاعبون يحبون أن يبقوا بجانب عائلتهم لكن البعض الآخر يحب العيش في بلد أخرى.. ولكن هناك شىء واضح وهو إذا أردت أن تصبح نجماً في ألمانيا فلن تخطىء السبيل بذهابك لبايرن ميونيخ.. لقد حصلت على خبرة كبيرة من اللعب مع ليفركوزن وكذلك في المباريات الدولية”.

اختتم حديثه فاتحاً الباب للأندية الأخرى لتقديم عروض له : “أنا واثق بأنني قادر على الذهاب إلى الخارج في أي وقت ومن قدرتي على اللعب لأندية كبيرة خارج ألمانيا..ولكنني في هذا الوقت أريد مواصلة الموسم الجيد مع ليفركوزن”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *