الرئيسية / ِApp / حقيقة طلب ميسي التعاقد مع جالاردو لخلافة فالفيردي

حقيقة طلب ميسي التعاقد مع جالاردو لخلافة فالفيردي

برشلوني – كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن حقيقة طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، التعاقد مع مواطنه مارسيلو جالاردو مدرب نادي ريفير بليت لخلافة إرنستو فالفيردي.

وأجمعت معظم الصحف العالمية على أن ليونيل ميسي طلب من مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع مدرب نادي ريفر بليت الأرجنتيني ليحل محل الباسكي إرنستو فالفيردي الذي بات على قريباً من المغادرة.

وينتهي عقد فالفيردي مع برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، ويملك النادي خيار تمديد العقد لموسم إضافي بشكل تلقائي، لكن يبدو أن الإدارة لا تفكر بتفعيله نظراً للمستوى السيء الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم.

ليونيل ميسي لم يطلب التعاقد مع جالاردو لخلافة فالفيردي في برشلونة

ووفقاً للصحيفة المقربة من برشلونة، فإن الأخبار التي تشير إلى أن ليونيل ميسي طلب التعاقد مع المدرب مارسيلو جالاردو لخلافة إرنستو فالفيردي في الفريق الكتالوني كاذبة، فهو لم يقترح اسم مدرب ريفير بليت على الإطلاق كما يقال.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي لم يطلب التعاقد مع أي مدرب وليس مارسيلو جالاردو فقط، ولا حتى تاتا مارتينيو الذي كما اتضح فيما بعد أنه جاء إلى برشلونة بقراراً شخصياً من ساندرو روسيل رئيس البرسا أنذاك.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *