الرئيسية / ِApp / أنسو فاتي يريد البقاء مع برشلونة مدى الحياة

أنسو فاتي يريد البقاء مع برشلونة مدى الحياة

برشلوني – مازال أنسو فاتي نجم برشلونة المراهق في بداية مسيرته مع عالم كرة القدم إلا أن موهبته تمكنت سريعاً من إقناع مسؤولي النادي الكاتالوني بضرورة الاعتماد عليه مع الفريق الأول.

وقدم ابن الـ17 ربيعاً أداءاً مميزاً مع فريق البلاوجرانا في المباريات التي شارك بها كأساسي أو حتى عندما يدخل كبديل، كما حدث في لقاء سلافيا براج الأخير حيث صنع فرصة محققة بعد نزوله لليونيل ميسي قبل أن يتألق الحارس التشيكي في التصدي للكرة.

وأصبح فاتي صاحب الأصول الغينية ملاحقاً من قبل العديد من الباحثين عن المواهب في أندية القارة الأوروبية العجوزة ولكن بالنسبة للنجم الصغير فهو يُركز تماماً مع البارسا.

فاتي يريد أن يظل مخلصاً لبرشلونة ورفض أي عروض قد تصل له في السوق

علاقة مميزة تجمع ما بين فاتي و ميسي

علاقة مميزة تجمع ما بين فاتي و ميسي

فلا توجد فكرة أخرى مطروحة داخل رأس اللاعب الصغير سوى البقاء مع النادي الكاتالوني لأطول فترة ممكنة.

وقال فاتي في حديثه لقناة برشلونة الرسمية : “لقد أردت دائماً أن أكون في برشلونة وكانت هذه هي أفكاري من البداية..أريد المواصلة هنل لبقية حياتي وأنا هادىء”.

استطرد أنسو : “أحاول القيام بالأشياء بشكلٍ طبيعي، وهي نفس الأمور التي تعودت القيام به مع فريق الشباب في النادي.. ما زلت على علاقة قوية بلاعبي فريق “برشلونة ب” لأنهم زملائي وسيظلون كذلك، أقضى كل يوم مهم ولم يتغير شىء”.

أحرز الجناح الأيسر هدفين وصنع هدفاً مع فريق برشلونة الأول في 9 مباريات شارك فيها في الدوري الإسباني ودوري الأبطال حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *