الرئيسية / ِApp / روبرت ليفاندوفسكي يُعادل رقم ميسي القياسي

روبرت ليفاندوفسكي يُعادل رقم ميسي القياسي

برشلوني – حقق روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، أرقاماً مميزة في الفوز الذي حققه فريقه على أولمبياكوس، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ليفاندوفسكي هدفاً في المباراة التي انتهت بهدفين دون مقابل، ليعزز بايرن ميونخ صدارته للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، حاجزاً بذلك تذكرة العبور للدور القادم.

ليفاندوفسكي يُجاور ليونيل ميسي:

وقالت شبكة “أوبتا” المختصة بالأرقام والإحصائيات، إن روبرت ليفاندوفسكي سجل 39 هدفاً في كل البطولات في عام 2019، ليُصبح أكثر لاعبي الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى تسجيلاً للأهداف في كافة المسابقات.

وفي نفس السياق، أوضحت الشبكة المذكورة، أن روبرت ليفاندوفسكي سجل 31 هدفاً في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى بايرن ميونخ في 2014، وهو رقم تهديفي لم يُحققه أي لاعب في نفس الفترة.

وأضاف المصدر المذكور: “ولا لاعب سجل أهدافاً في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال منذ موسم 2014/15 أكثر من روبرت ليفاندوفسكي (31، مثل ليونيل ميسي)، وقد سجل الآن في كل من آخر 8 مباريات له في دور المجموعات”

وبات ليفاندوفسكي أحد اللاعبين الثلاثة (بالإضافة إلى إيرلينج هالاند لاعب سالسبورج وممفيس ديباي نجم ليون) الذين نجحوا في هز الشباك بأول 4 جولات في مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأبطال هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *