الرئيسية / ِApp / رودريجو سيأكل على طاولة رونالدو وميسي .. فاتي لن يطول الحلوى!

رودريجو سيأكل على طاولة رونالدو وميسي .. فاتي لن يطول الحلوى!

برشلوني – لم يعد رودريجو جويس موهبة صاعدة في ريال مدريد خلال الساعات الماضية، بل تحول إلا نجم حقيقي يراهن عليه البعض ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال وقت قصير، وبات الحديث عنه الشغل الشاغل في الصحف المقربة من النادي الملكي.

أحد المناصرين لوجهة النظر هذه هو الصحفي الشهير خوانما رودريجز الذي نشر مقالاً في صحيفة ماركا الإسبانية ظهر اليوم الخميس يتحدث فيه عن موهبة رودريجيو التي تفوق بمراحل موهبة أنسو فاتي نجم برشلونة وصاحب 16 عاماً على حد وصفه.

مباراة ريال مدريد وجلطة سراي شهدت ولادة نجم حقيقي

وأوضح خوانما في مقاله أن رودريجيو يتفوق على أنسو فاتي وحتى على مواطنه وزميله فينيسيوس جونيور الذي خرج من تشكيلة زين الدين زيدان في المباريات الأخيرة، وذلك لكونه أكثر حسماً أمام المرمى، بينما يكتفي فينيسيوس وفاتي بالمراوغة والاستعراض.

وإليكم بعض مقتطفات المقال “الليلة الماضية، ولد نجم في ملعب سانتياجو برنابيو، ومات النقاش، هاتريك تاريخي وصناعة هدف لكريم بنزيما، هذا اللاعب عظيم، لا يمكن مقارنته أبداً بانسو فاتي مشروع اللاعب المستقبلي الجيد الذي يقوم ببعض اللقطات المهارية في برشلونة، ولكي أكون موضوعياً، لن أقول أن رودريجو سيكون أفضل بمراحل من شقيق ميسي الصغير، بل سيكون أفضل من صديقه فينيسيوس جونيور أيضاً”.

وأضاف “رودريجو أصبح حديث العالم، الأهداف التي سجلها تخبرنا أن هناك لاعباً جاداً في ريال مدريد، مقارنة رودريجو لا يمكن أن تكون مع فاتي الذي يتخلف في السباق، لكن يجب مقارنته مع ميسي ورونالدو، سيأكل على مائدتهما قريباً”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *