كشف المدير الفني السابق لفريق سان لورينزو، كاروسو لومباردي، عن هوية المدرب القادم لبرشلونة بعد رحيل المدرب الحالي، إرنستو فالفيردي إذا ما استمرت نتائج الفريق السلبية معه في الفترة المقبلة.

وازدادت في الأيام الأخيرة، الانتقادات على مدرب برشلونة عقب التعادل السلبي مع سلافيا براج في بطولة دوري أبطال أوروبا مع أداء باهت للفريق الكتالوني والخسارة في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإسباني أمام ليفانتي بنتيجة 1-3.

اقرأ أيضًا.. هل طلب ميسي من إدارة برشلونة التعاقد مع مدرب ريفر بليت في حالة اقالة فالفيردي؟!

واتفق لومباردي مع مواطنه كلاوديو بورجي المدرب السابق لمنتخب تشيلي على اسم المدير الفني القادم لبرشلونة، بعدما قال الأخير: “مارسيلو جالاردو (مدرب ريفر بليت) هو المدرب القادم لبرشلونة في شهر ديسمبر المقبل”. (طالع تصريحاته بالكامل)

وعلق كاروسو على الأمر خلال تصريحاته لبرنامج “Muneco” التشيلي: “مارسيلو قادر على قيادة برشلونة، لأنه يمر بمرحلة توهج كروي مع ريفر بليت في الفترة الحالية”.

وأتم: “أثق به إذا جاءت له تلك الفرصة، وعليه الاستفادة منها لأنه يستحقها تقديرًا لعمله الاحترافي على مدار السنوات الماضية”.

وحتى الآن بحسب الصحافة الكتالونية لا يوجد أي تفكير من قبل إدارة برشلونة ورئيسها، جوسيب ماريا بارتوميو، في تغيير المدرب ولكن قد يحدث إذا استمر الفريق في الانهيار ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

Share