الرئيسية / ِApp / ديشان : جريزمان اختار الحل الأصعب بالانتقال إلى برشلونة

ديشان : جريزمان اختار الحل الأصعب بالانتقال إلى برشلونة

برشلوني – يعتقد مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان أن أنتوان جريزمان سوف يستمتع بمسيرته و وقته مع فريق برشلونة وأنه فقط يحتاج للوقت حتى يصل للحالة المثالية في ملعب الكامب نو.

وترك أنتوان فريق أتلتيكو مدريد وانتقل إلى برشلونة في الصيف بصفقة قُدرت بـ120 مليون يورو ولكنه حتى الآن لم يترك بصمته المتوقعة مع النادي الكاتالوني.

ولعب اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 في مركز الجناح الأيسر وليس في مركز المهاجم وهو المركز الذي كان معتاداً عليه سواءاً مع منتخب الديوك أو مع الآتليتي.

ديشان واثق من تألق جريزمان بمرور الوقت مع برشلونة

الفرنسي أنتوان جريزمان في مباراة سلافيا براج

الفرنسي أنتوان جريزمان في مباراة سلافيا براج

ولم يسجل اللاعب صاحب الـ28 عاماً سوى 4 أهداف حتى الآن بقميص البلاوجرانا وقد عانى مع فريقه في آخر مباراتين أمام ليفانتي وسلافيا براج.

وقال ديشان في مؤتمر صحفي بعد اختيار جريزمان بقائمة المنتخب : “لا توجد مخاوف بشأن أنتوان.. حتى ولو كان يزامل لاعبين كبار في برشلونة ولكن عملية الاندماج لا تأتٍ في يوم وليلة.. إن هذا يعتمد على طريقة لعبهم وكيفية عملهم سوياً، كما أنه شارك في مراكز متعددة لم يتعود عليها.. على الرغم من أنه سبق له اللعب على الأطراف ولكن كان هذا منذ وقتٍ طويل”.

أضاف النجم الفرنسي السابق : “يجب أن يتأقلم مع الآخرين أيضاً..إنه لم يختر اختياراً سهلاً فاللعب لنادٍ كبير يجعل التوقعات كبيرة وهو دائماً لاعب يستطيع أن يكون جزءاً من الفريق.. وبالنسبة لنا فإنه عنصر مهم للغاية في المنتخب ويمكنه أن يلعب أفضل في مركز رأس الحربة”.

وفيما يخص استدعاء أوليفييه جيرو رغم مشاركته في 4 مباريات فقط مع تشيلسي : “لقد اخترته لأنه مازال لاعباً رئيسياً معنا وسجل ضد أيسلندا وتركيا في الشهر الماضي..عندما يسجل فهذا أمر جيد بالنسبة له وعندما لا يسجل فهو يكون لاعباً مهماً كذلك”.

واختتم حديثه بقوله : “أنا أثق به بسبب كل ما فعله في الماضي وليس فقط في شهر أكتوبر وهو يعرف ذلك..لكنه يجب أن يلعب مع فريقه لأنه جاهز للغاية للمشاركة في مباريات أكثر”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *