الرئيسية / ِApp / جسد ميسي لا يرحم .. أرقام قياسية بالجملة للبرغوث.. وصحف إسبانيا تطلق احتفالاتها بالنجم الأرجنتيني…

جسد ميسي لا يرحم .. أرقام قياسية بالجملة للبرغوث.. وصحف إسبانيا تطلق احتفالاتها بالنجم الأرجنتيني…

ميسى ميسى

“الجسد لا يرحم” تصريحات انتشرت كالنار فى الهشيم بعد أن أطلقها نجم فريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسى ، كما قال ليونيل ، مع مرور السنين يصبح الامر أكثر صعوبة ، تصبح حركة الجسم أبطأ من قبل ، وكأنها مراوغة جديدة لميسى كما تعود أن يتلاعب بمنافسيه إلا أن المراوغة هذه المرة كانت لجمهور الكرة فى العالم أجمع حيث اعتقد الكثيرين أنها رسالة من النجم الأرجنتيني لاقتراب موعد الاعتزال 

ميسى فاجيء الجميع و قاد  فريقه  لتحقيق انتصار كبير على ضيفه سلتا فيجو 4-1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب “كامب نو” فى إطار الجولة الثالثة عشر من الدورى الإسبانى ، حيث واستعاد برشلونة بفضل ثلاثية ميسى “هاتريك” فى لقاء اليوم صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني التى فقدها لساعات معدودة بعد الفوز على ضيفه سلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف 

أرقام ميسى القياسية 
 
حقق البرغوث الأرجنتينى أرقام قياسية ومميزة فى المباراة ، حيث أنه فى آخر 3 مواسم فى الليجا، احرز ليونيل ميسى 15 هدفا من ركلة حرة بالمقابل فريق ريال مدريد بأكمله سجل 3 أهداف فقط ، بالإضافة إلى أنه  لأول مرة فى تاريخ برشلونة يسجل لاعب هاتريك من ركلتى حرتين ، و عادل ميسى رقم كريستيانو رونالدو كأكثر من سجل هاتريك في الليجا (34 هاتريك) ، بالإضافة إلى  وصوله للهاتريك رقم 52 فى مسيرته الكروية.
 
ورفع ليونيل ميسي رصيده من الاهداف من الركلات الحرة في أخر 8 مواسم إلى 28 هدفاً، ليتفوق تهديفياً على 5 أندية أوروبية في أخر 8 مواسم بدوريات أوروبا الكبرى “بيج 5”.
 
وتفوق ليونيل ميسي على يوفنتوس الايطالي الذي أحرز لاعبيه 27 هدفاً من الركلات الحرة في أخر 8 مواسم، وريال مدريد الإسباني صاحب الـ 23 هدفاً، وناديا روما الإيطالي وليون الفرنسي أصحاب الـ 21 هدفاً، وباريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الـ 20 هدفاً.
 
صحف أسبانيا 
 
 عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “العبقري.. هاتريك ميسي يمنح برشلونة إنتصاراً يستعيد به صدارة الدوري الاسباني.. هدف من ركلة جزاء وهدفين من ركلات حرة وهدف لويسكيتس جاء تتويج لتألقه في المباراة” ، حيث تصدر ليونيل ميسي عناوين وأغلفة الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم .
 
أما صحيفة “سبورت”، فعنونت، “ميسي ميسي ميسي وحده ميسي.. برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الاسباني بفضل عرض رائع جديد من النجم الارجنتيني الذي سجل هاتريك من ضربة جزاء وركلات حرة”.
 
1
 

 

2
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *