الرئيسية / ِApp / موعد مباراة برشلونة القادمة مع إنتر ميلان والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة القادمة مع إنتر ميلان والقنوات الناقلة

برشلوني – يستقبل انتر ميلانو فريق نادي برشلونة ضمن أحداث المجموعة السادسة في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 والتي يحمل لقبها فريق ليفربول.

يهمك أيضاً:

قذائف برشلونية .. حذاري من الإفراط في التفاؤل !

وستقام المباراة على ملعب “جيوزيبي مياتزا” حيث يحتاج فريق النيراتزوري إلى الفوز لضمان التأهل إلى دور ال16 دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى التي ستجمع بين بوروسيا دورتموند الألماني وسلافيا براج التشيكي.

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لمصلحة فريق برشلونة بنتيجة 2-1 بعد أن كان الإنتر متقدمًا في النتيجة في أغلب فترات المباراة ولكن سواريز الحاسم انهى الأمور بتسجيله هدفين في شباك الحارس هاندانوفيتش.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة وهو قد ضمن الوصول إلى الدور المقبل فيما يأتي انتر ميلانو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وسيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني وذلك نظرًا لإراحته قبل لقاء الكلاسيكو المقبل الهام في الثامن عشر من الشهر الجاري حيث إن النادي الإسباني قد ضمن الوصول على رأس تلك المجموعة.

موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة

وسوف تُلعب المباراة يوم غد الثلاثاء على ملعب “جيوزيبي مياتزا” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ودبي، وستنقل المباراة بشكل حصري في الوطن العربي عبر قناة بي إن سبورتس وبالتحديد Bein 1

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *