الرئيسية / ِApp / ريال بيتيس يتوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن التعاقد مع ألينيا

ريال بيتيس يتوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن التعاقد مع ألينيا

برشلوني – توصل ريال بيتيس لاتفاق مع برشلونة بشأن التعاقد مع النجم الإسباني الشاب كارليس ألينيا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية.

يهمك أيضاً:

هل فهمت يا رونالدو لماذا لا يرحل ميسي؟ هزموا متصدر دوريكم بالبدلاء

ويسعى برشلونة لإعارة ألينيا خلال الميركاتو الشتوي من أجل اللعب بشكل منتظم والحصول على خبرة تخوله للعودة إلى النادي مستقبلاً، لاسيما وأنه يعد من أقل اللاعبين مشاركة في الفريق تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيتيس وبرشلونة يضعان لمساتهما الأخيرة على الصفقة، ومن المتوقع أن يتم حسمها بشكل رسمي مع نهاية الأسبوع القادم.

اختلاف جوهري بين برشلونة وريال بيتيس قد يعرقل الصفقة

وأضاف التقرير أن الناديين اتفقا على كل شيء تقريبا، لكن هناك نقطة خلاف واحدة تتلخص في رغبة النادي الأندلسي بوضع بند يتيح له خيار الشراء النهائي في الميركاتو الصيفي القادم، وهو ما يرفضه البرسا بشكل قاطع.

ويحظى ألينيا بثقة إدارة برشلونة والجماهير وحتى الصحافة، وبالتالي لا ينوي النادي التخلي عنه بشكل نهائي، وتتضمن الخطة إعارته لفترة من الوقت لكي لا يبقى جالساً على دكة البدلاء ويحصل على الخبرة.

وأكدت موندو ديبورتيفو على أن برشلونة قد يوافق على وضع خيار الشراء في حالة واحدة فقط، تتمثل في إضافة بند يسمح له بإعادة شرائه في أي وقت مستقبلاً.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *