الرئيسية / ِApp / ميسي : ذكرى ليفربول ما زالت في أذهاننا وريال مدريد منظم للغاية

ميسي : ذكرى ليفربول ما زالت في أذهاننا وريال مدريد منظم للغاية

ميسي ميسي

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى، أن ذكرى الخسارة أمام ليفربول الإنجليزى فى الموسم الماضى من دورى أبطال أوروبا، ما زالت فى أذهان لاعبى البارسا، كونها ذكرى مؤلمة.

وتحدث ميسى فى تصريحات صحفية، قائلا :”ذكرى ليلة ليفربول موجودة فى أذهاننا دائمًا، لكن يجب أن نبدأ من نقطة الصفر، إنها سنة جديدة ومسابقة جديدة، لا يوجد سر فى مستواى، كل ما فى الأمر أننى أحاول الثبات وأن أعمل دائما، لنكن صادقين دورى الأبطال موجود فى رأسنا دائماً، لكن يتعين أن نبدأ من نقطة الصفر. إنها سنة جديدة وماعلينا فعله هو التعلم من الماضى والأخطاء وأن نفكر فى الحاضر”.

وتابع ميسى قائلا :”الكرة الذهبية؟ إنها أمر رائع، كل كرة ذهبية عندى لديها شيء مختلف بالنسبة لى وفى هذه المرة أجد نفسى فيها على المستوى الشخصى والكروى.

وواصل النجم الأرجنتينى قائلا ك”أتمنى أن نواجه ريال مدريد قويا كما ابان عن ذلك، الكلاسيكوهات مباريات مستقلة و خاصة أرى أن ريال قوى ومنظم للغاية كما كان عليه دائماً، الكلاسيكو مباراة خاصة ولا يهم كيف يصل الفريق، ولكن الأن نحن الفريقان نصل للكلاسيكو بوضع جيد جداً”.

وأكمل ميسى قائلا :”حقيقة أحاول التغلب على نفسى دائماً وأمتلك الرغبة بالتعلم كل يوم وأن أعتنى بنفسى وأحصل على الراحة و أستمتع، كل هذا يجعلنى ممتناً جداً للإستمرار بتكريس نفسى لكرة القدم، العمل، الجهد و الإرادة فى تخطى نفسى…. ليس هناك سر أكبر من العمل اليومى “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *