الرئيسية / ِApp / برشلونة يتعلم من زمالك مرتضى منصور

برشلونة يتعلم من زمالك مرتضى منصور

برشلوني – لا حديث في الأسبوع الجاري بالصحف العالمية إلا حول رحيل إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الإسباني، عن صفوف البارسا بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد يوم الخميس الماضي بثلاثة مقابل هدفين بنصف نهائي السوبر الإسباني.

برشلونة ينسى الاحترام فالفيردي

وكان برشلونة تقدم بهدفين على اتلتيكو مدريد خلال الشوط الثاني قبل ريمونتادا قوية من رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني في 10 دقائق بثلاثية نظيفة بسبب غياب الدور الفني من إرنستو فالفيردي بخصوص غلق العمق الدفاعي.

وتعالت الأصوات داخل برشلونة بالإطاحة بفالفيردي في الأسبوع الجاري بعدما تكررت “الريمونتادا” ضد البارسا خلال فترة ولايته بثلاثية روما ورباعية ليفربول في دوري أبطال أوروبا بالموسمين الماضيين.

ورضخ جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة لأصوات أعضاء المجلس وجماهير البارسا حول رحيل إرنستو فالفيردي، ليدخل في مفاوضات سريعة مع تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري حول قيادة الفريق هذا الأسبوع.

تشافي يرفض تدريب برشلونة

قالت عدة تقارير صحفية إن تشافي رفض تدريب برشلونة في منتصف الموسم الجاري لأنه يحترم في المقام الأول، المدرب الحالي لبارسا، إرنستو فالفيردي الذي يجب إقالته في البداية قبل التفاوض معه بجانب عدم رغبته في التسرع باتخاذ خطوة تولي فريق بحجم البلوجرانا.

وعلق أندريس إنييستا، لاعب فيسيل كوبي الياباني وأسطورة برشلونة السابق على قضية رحيل فالفيردي إذا قال: الطريقة التي تعامل معها برشلونة م فالفيردي قبيحة كان يجب على النادي إظهار بعض الاحترام له.

برشلونة والتعلم من مرتضى منصور

في السنوات الماضية، اعتاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على عدم احترام مدربي الفريق الأبيض حيث إنه أعلن إقالة أحمد حسام “ميدو” على الهواء مع المعلق الشهير مدحت شلبي.

وأصبح مدربو الزمالك يعلمون بإقالاتهم من الفريق عن طريق وسائل الإعلام الذي حدث مع أغلب المدربين في السنوات الماضية.

وكان الصربي ميتشو آخر ضحايا عدم الاحترام من قبل مرتضى منصور الذي أقاله بعد الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون في ديسمبر الماضي.

وفي النهاية، كان يتوجب على جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الوضوح حول رحيل إرنستو فالفيردي بالاعلان عن إقالته وتعيين مدرب برشلونة “ب” في محله لحين التعاقد مع مدرب جديد من أجل إظهار بعض الاحترام لمدرب الفريق الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *