الرئيسية / ِApp / تطورات إقالة فالفيردي .. بارتوميو يصل ملعب التدريبات وأليجري يعرض خدماته

تطورات إقالة فالفيردي .. بارتوميو يصل ملعب التدريبات وأليجري يعرض خدماته

برشلوني – تستحوذ قضية إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب برشلونة على وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إقصاء الفريق من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي توج بلقبه ريال مدريد يوم أمس على حساب أتلتيكو.

وهناك تضارب بالأنباء حول المدرب الذي سيخلف إرنستو فالفيردي في حال إقالته من تدريب الفريق، لاسيما بعد أن رفض تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد العودة لملعب الكامب نو في الوقت الراهن، وفضّل الانتظار حتى الصيف، مما جعل إدارة البرسا تفكر بأسماء أخرى مثل ماوريسيو بوتشيتينو وتيري هنري.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، هناك اسم جديد ظهر على الساحة مؤخراً، وهو ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق والذي لا يدرب أي فريق في الوقت الراهن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أليجري عرض خدماته على برشلونة لخلافة فالفيردي، حيث أرسل شخص يثق ليبلغ إدارة النادي الكاتالوني أنه مستعد لخوض هذه التجربة.

وتلقى أليجري العديد من العروض خلال الصيف الماضي بعد رحيله عن يوفنتوس، لكنه رفضها جميعها لرغبته في استلام مشروع طويل الأمد، لذلك لم يرد التسرع في قراره وفضل الانتظار حتى الصيف المقبل.

إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

بارتوميو يصل مقر تدريبات برشلونة لإقالة فالفيردي

على الجانب الآخر، أكدت صحيفة سبورت الإسبانية وصول جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إلى مقر التدريبات ليعقد اجتماعاً مع المدرب إرنستو فالفيردي.

وتتوقع معظم المصادر الصحفية أن ينتج عن هذا الاجتماع إقالة فالفيردي من منصبه، أو على الأقل الاتفاق على إنهاء خدماته عقب نهاية الموسم الحالي، على أن يبقى مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم.

ويخوض برشلونة الحصة التدريبية الأولى بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد يوم الخميس الماضي، وذلك استعداداً لمباراة غرناطة التي ستقام يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من مرحلة الإياب لبطولة الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *