الرئيسية / ِApp / ماذا لو تخلى جوارديولا عن أجويرو في بداية مشواره مع السيتي؟

ماذا لو تخلى جوارديولا عن أجويرو في بداية مشواره مع السيتي؟

برشلوني – يمر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم خط هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي بأفضل أيامه الكروية بكل تأكيد بعد أهدافه المتتالية مع السيتيزين، آخرها الهاتريك التاريخي في مرمى أستون فيلا.

ونجح سيرجيو أجويرو في تسجيل ثلاثة بمرمى أستون فيلا مساء أمس الأحد، ضمن فعاليات الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي في اللقاء الذي انتهى بستة أهداف لهدف.

هاتريك أجويرو جعل اللاعب يكسر أكثر من رقم قياسي دفعة واحدة، حيث أصبح أفضل هداف أجنبي في البريميرليج برصيد 177 هدفاً، ليتجاوز رقم الفرنسي تيري هنري “175 هدفاً”، وأيضاً أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للـ”الهاتريك” -12 مرة- متفوقاً على ألان شيرر صاحب 11 هاتريك في الدوري، وأيضاً أصبح رابع هدافي الدوري الإنجليزي.

تخيل عزيزي القارئ أن كل هذه الأرقام والإنجازات بجانب تتويج أجويرو بجميع الألقاب المحلية مع مانشستر سيتي قد لا تحدث مثلاً إذا قرر الإسباني بيب جوارديولا رحيل النجم الأرجنتيني صيف عام 2017.

في أول مواسم جوارديولا مع مانشستر سيتي، انتقد المدرب مهاجمه الأرجنتيني في أكثر من مناسبة، بل ووصل الأمر للدفع بالبرازيلي جابرييل جيسوس بدلاً منه، وأشارت الصحف وقتها بأن بيب لا يحب أجويرو، ويرغب في رحيله.

لذلك سيكون موضوعنا هذا اليوم في فقرة “ماذا لو” الأسبوعية على الإجابة على السؤال التالي : “ماذا لو تخلى جوارديولا عن أجويرو في بداية مشواره مع السيتي؟ وما النتائج المترتبة على ذلك؟”.

جوارديولا لن يصنع المجد المحلي مع السيتي

GettyImages-1148655796

رحيل سيرجيو أجويرو عن مانشستر سيتي سيؤثر بشكل كبير بكل تأكيد على قوة خط هجوم السيتي، فالنجم الأرجنتيني كان حاسماً دائماً أمام المرمى، وله دور كبير في تتويج السيتيزين بالألقاب المحلية المختلفة مع جوارديولا.

وإذا قرر جوارديولا وقتها الاعتماد فقط على البرازيلي جيسوس ورحيل أجويرو، كان هجوم السيتي سيتأثر بشكلٍ كبير بكل تأكيد، في ظل إصابات مهاجم السيلساو المستمرة.

بيريز سيحقق حلمه أخيراً

GettyImages-1150691846

إذا رحل سيرجيو أجويرو عن مانشستر سيتي، سيفتح ذلك الأبواب أمام ريال مدريد للتعاقد معه، حيث سيحقق وقتها فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي حلمه بالتعاقد معه.

وقتها لن يتعاقد ريال مدريد مع كل هؤلاء المهاجمين أمثال “ماريانو دياز، ولوكا يوفيتش” عندما رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المرينجي.

أجويرو بديل كريستيانو رونالدو

كما ذكرنا، إذا انتقل أجويرو لفريق ريال مدريد، كان المرينجي لن يبحث عن خليفة لكريستيانو رونالدو بعد رحيله صيف عام 2018.

وكان استمر دور الفرنسي كريم بنزيما بمساعدة سيرجيو أجويرو على تسجيل الأهداف كما فعل من قبل مع رونالدو، ولن يرتدي ثوب البطل كما هو الحال حالياً مع الريال.

دوري أبطال أوروبا يُنادي أجويرو

وقتها كان أجويرو سيتوج أخيراً بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد عام 2018، الأمر الذي حُرم منه في مانشستر سيتي.

وقد يزيد العدد عن لقبٍ وحيد في حال تحقيق ريال مدريد لقب دوري الأبطال في قادم السنوات التي سيبقى فيها أجويرو مع المرينجي.

برشلونة خيار بديل وسواريز سيتسبب في مشكلة

ميسي-اجويرو

النادي الكتالوني قد يكون وجهة سيرجيو أجويرو أيضاً عقب رحيله عن مانشستر سيتي، واللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي.

برشلونة كان سيمتلك أفضل خط هجوم في أوروبا بتواجد ميسي، وأجويرو، وأيضاً الأوروجواني لويس سواريز، ولكن كانت ستحدث الكثير من الخلافات في غرفة خلع ملابس البرسا بين الأوروجواني والأرجنتيني بسبب أنهما يلعبان في نفس المركز وبنفس الأدوار.

أجويرو يدمر مسيرة فيرمينيو مع ليفربول!

سيرجيو أجويرو وروبيرتو فيرمينو

سيرجيو أجويرو وروبيرتو فيرمينو

رحيل سيرجيو أجويرو عن مانشستر سيتي قد يدفع مثلاً فريق ليفربول للتعاقد معه في صيف عام 2017، ووقتها كان دور البرازيلي روبيرتو فيرمينيو سيتقلص في الريدز، وقد يكون أصلاً سببباً في رحيله عن الفريق الإنجليزي.

روبيرتو فيرمينيو الذي يعتبر واحداً من أهم مهاجمي العالم، قد يقع ضحية لأجويرو إذا قرر جوارديولا وقتها بيعه في 2017.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *