الرئيسية / ِApp / انطباعات سيتيين في أول مران له مع برشلونة

انطباعات سيتيين في أول مران له مع برشلونة

برشلوني – خاض برشلونة تدريبه الأول تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتيين، ظهر اليوم الثلاثاء، بعد توليه المهمة عقب إقالة المدرب إرنستو فالفيردي مساء أمس الاثنين، بسبب تذبذب النتائج ورغبة الجماهير في رؤية أداءٍ أفضل فوق رقعة الميدان.

وتولى إرنستو فالفيردي قيادة الجهاز الفني لبرشلونة في 1 يوليو 2017، وقاد الفريق الكتالوني في 145 مباراة بمختلف البطولات المحلية والأوروبية، وحقق الفوز في 97 مباراة، وتعادل في 32 مباراة، وخسر 16 مباراة.

3 استنتاجات من المران الأول لبرشلونة تحت قيادة سيتيين:

ومن بين الانطباعات التي خرج بها كيكي سيتيين في أول مران تدريبي له مع برشلونة، نجد تشديده على ضرورة تحسين خط الوسط، عن طريق المداورة بين اللاعبين حتى يحصل الجميع على فرصة اللعب، ما يعني أن بعض الأسماء ستتقلص عدد الدقائق التي ستشارك فيها، مثل أرتورو فيدال.

ويرى كيكي سيتيين، وفق ما نقلته الصحف الإسبانية، أن بناء الهجمة فيه خلل كبير، إذ يعتقد بأن إخراج الكرة يجب أن ينطلق من الحارس مارك أندريه تير شتيجن، رغم أن هذا الأمر فيه مخاطرة كبيرة.

أما الانطباع الآخر، فهو أن كيكي سيتيين معجب باللاعب السابق للبارسا فيليب كوتينيو، ما يعني أن المدرب المذكور سيدرس إمكانية إعادته إلى الكامب نو خلال الانتقالات الصيفية القادمة، عوض بيعه بشكل نهائي.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *