الرئيسية / ِApp / بوصول سيتين .. حلم تشافي انتهى في تدريب برشلونة

بوصول سيتين .. حلم تشافي انتهى في تدريب برشلونة

برشلوني – اتخذ برشلونة قراره برحيل إرنيستو فالفيردي واستبداله بالمدرب كيكي سيتين في منتصف الموسم الكروي، وهي خطوة ربما تفتح باباً للتساؤل عما إذا كان حلم تشافي هيرنانديز نجم الفريق الكاتالوني السابق قد انتهى بشأن تدريب البارسا في وقتٍ قريب.

وكان تشافي على مقربة من أن يصبح مدرباً للفريق لكن انتهى الأمر برفض العرض، وربما الآن أصبح من الصعب استهداف المقعد الفني للبلاوجرانا في الصيف القادم.

حيث وقع مدرب ريال بيتيس السابق على عقد سيربطه بالبارسا حتى يونيو 2022، وإذا تم تنفيذ ما في العقد فإن تشافي سيجد صعوبة كبيرة بشأن تحقيق حلمه في السنوات القادمة.

في حالة استمرار بارتوميو.. فرص تشافي أقل

كيكي سيتين ، 61 عاماً

كيكي سيتين ، 61 عاماً

وأشارت صحيفة الماركا أن فرص النجم الإسباني الدولي السابق ستكون صعبة في حالة تم إعادة انتخاب بارتوميو كرئيس لبرشلونة في الانتخابات القادمة عام 2021.

فبعد أن رفض التعاون مع بارتوميو في هذا الوقت الحساس، فإن مسألة العودة للتفكير به كمدرب للبارسا سيكون صعباً بالنسبة للإدارة الحالية.

ولكن قبل أي شىء، فإنه يجب الانتظار حتى يتم الحكم بشكلٍ واضح على شخصية سيتين ومدى قدرته على تسيير غرف الملابس والكواليس في النادي الكاتالوني العملاق.

وحتى إذا لم يواصل سيتين مهمته، فإن الهولندي رونالد كويمان قد يكون في الانتظار في الصيف القادم ليأخذ دوره كمدرب لبرشلونة، وخصوصاً وأن مدرب المنتخب الهولندي لديه بند مع الاتحاد الهولندي يتيح له فسخ العقد بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية في الصيف القادم في حالة تقدم له برشلونة بعرضٍ لتدريبه.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *