الرئيسية / ِApp / حينما تجرأ سيتيين على انتقاد سيميوني فتلقى خماسية منه

حينما تجرأ سيتيين على انتقاد سيميوني فتلقى خماسية منه

برشلوني- أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً إقالة مديره الفني إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد موسمين ونصف من تولي المدرب الباسكي المهمة في النادي الكتالوني.

وعين نادي برشلونة رسمياً المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني السابق لناديي ريال بيتيس ولاس بالماس مدرباً جديداً للفريق الأول بعقد طويل.

كيكي سيتيين الذي يمتلك خبرة كبيرة في عالم التدريب بالدوري الإسباني سيكون أمامه مهمة صعبة للغاية عندما يدرب فريق أوروبي كبير مثل برشلونة، خصوصاً بعد توليه المهمة خلفاً لفالفيردي في منتصف الموسم.

ولعب سيتين أمام أندية الليجا وأبرز مدربوها الحاليين عندما كان مدرباً للاس بالماس وبعدها ريال بيتيس، حيث يمتلك موقف في تصريحات له ضد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد.

سيتيين لا يحب مبارايات سيميوني مثلما لا يحب أفلام الرعب

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاً على لسان كيكي سيتيين مدرب برشلونة الجديد عندما قال أنه لا يحب الطريق التي يلعب به دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.

وفي مقابلة صرح سيتيين قائلاً:” قلت لسيميوني أني أحب ما تفعله، وأود أنا أحصل على حصلت عليه وما أنجزته وما حققته من ألقاب، لكني لا أحب الطريقة التي يلعب بها فريقك”.

وفي تصريح آخر قام سيتيين بمهاجمة سيميوني بطريقة غير مباشرة قائلاً:” ما فعله في أتلتيكو مدريد، لا أعتقد أن هناك أي شخص آخر قام بعمله، أخبرته أني أقدره، لكني ببساطة لن أذهب للسينما من أجل مشاهدة فيلم رعب، لا أحب هذه النوعية من الأفلام”.

ومن ضمن عجائب اللعبة أن من المواجهات التي جمعت بين ديبجو سيميوني وكيكي سيتيين انتهت بتحقيق أتلتيكو مدريد الفوز بخماسية مقابل لاشيء.

حيث تقابلا المدربين في أواخر موسم 2016/2017 عندما كان كيكي سيتيين مدرباً لفريق لاس بالماس وحقق عليه أتلتيكو مدريد بقيادة سيميوني انتصاراً كبيراً بخماسية نظيفة تحديداً في التاسع والعشرين من شهر أبريل عام 2017.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *