الرئيسية / ِApp / رسمياً .. برشلونة يعلن إقالة مديره الفني إرنستو فالفيردي

رسمياً .. برشلونة يعلن إقالة مديره الفني إرنستو فالفيردي

برشلوني – أعلن نادي برشلونة الإسباني قبل قليل عن إقالة مديره الفني الإسباني، إرنستو فالفيردي بسبب سوء النتائج.

وتسارعت الأحداث بشدة خلال الأيام القليلة الماضية عقب توديع فريق نادي برشلونة لمسابقة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت منافساتها في المملكة العربية السعودية في جدة هذا العام من الدور نصف النهائي بعد الخسارة على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة.

رسمياً .. إرنستو فالفيردي يرحل عن برشلونة والدوري الإسباني

الغريب أن برشلونة قدم ربما أفضل 75 دقيقة هذا الموسم في مباراة الأتلتي، ولكن في آخر ربع ساعة، استعاد البلوجرانا ذكريات الانهيار في ملعب أنفيلد ضد ليفربول الإنجليزي الموسم المنصرم وعلى الأولمبيكو هناك في إيطاليا أمام روما في الموسم قبل الماضي، ليفرط في تقدم 2-1 ويخسر في النهاية 2-3.

ونشر النادي الكتلوني عبر حسابه الرسمي على تويتر “اتفاق بين نادي برشلونة وإرنستو فالفيردي على إنهاء عقده كمدرب للفريق الأول. شكراً لك على كل شيء، إرنستو. نتمنى لك الحظ الأفضل في المستقبل”.

جماهير برشلونة طالبت بقوة برحيل إرنستو فالفيردي، وهو ما استجابت له إدارة النادي وبدأت مفاوضاتها مع تشافي هيرنانديز أسطورة النادي، الذي رفض تولي المهمة الآن، فاتجهت الإدارة إلى رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، الذي رفض هو الآخر، ولكن باءت مفاوضات برشلونة مع كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق بالنجاح، ليتم الإعلان عنه مديراً فنياً جديداً لبرشلونة بشكل رسمي.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *