الرئيسية / ِApp / ما هي الهدية التي قدمها بوسكيتس إلى سيتين قبل تولي الأخير مهمة تدريب برشلونة

ما هي الهدية التي قدمها بوسكيتس إلى سيتين قبل تولي الأخير مهمة تدريب برشلونة

برشلوني- أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً إقالة مديره الفني إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد موسمين ونصف من تولي المدرب الباسكي المهمة في النادي الكتالوني.

وعين نادي برشلونة رسمياً المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني السابق لناديي ريال بيتيس ولاس بالماس مدرباً جديداً للفريق الأول بعقد طويل.

وفضل برشلونة التعاقد مع كيكي سيتين بعقد طويل على أن يتم تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، الأمر الذي يؤكد بأن هناك إيمان بقدرات مدرب ريال بيتيس السابق.

كيكي سيتين وتاريخ متوسط قبل تولي مهمة تدريب برشلونة

كيكي سيتين البالغ من العمر حالياً 61 عاماً اعتزل ممارسة كرة القدم رسمياً مع نهاية موسم 1995/1996 بقميص نادي ليفانتي بعد مسيرة طويلة في عالم الكرة الإسبانية.

مسيرة كيكي سيتين كمدرب بدأت مع انطلاق القرن الحالي تحديداً موسم 2001/2002 عندما درب الفريق الذي مثله وهو لاعب ريال راسينج ساتندير.

بعدها في 2003 تولى سيتين مهمة تدريب نادي بوليديبورتيفو إيخيذو في الدوري الإسباني الدرجة الثانية وكان هذا لمدة موسم واحد فقط.

ولمدة 3 أشهر فقط وهي أقل مدة في مسيرة المدرب كيكي سيتين، تولى الأخير مهمة تدريب منتخب غينيا الاستوائية وهي التجربة الوحيدة له على مستوى المنتخبات.

وبعدها قام سيتين بتدريب فريق آخر مثله وهو لاعب وهو نادي لوجورونيس لمدة موسم 2007/2008، ليقوم بعدها بتدريب فريق لوجو لفترة 2009/2015.

وبعدها تولى سيتين مهمة تدريب لاس بالماس لمدة موسمين من 2015 وحتى 2017، ليذهب بعدها لتدريب ريال بيتيس وهي التجربة الأبرز في مسيرته من 2017 وحتى نهاية الموسم السابق.

إليكم أسماء الأندية التي دربها كيكي سيتين قبل تولي المهمة في برشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردي

راسينج سانتاندير
منتخب غينيا الاستوائية
‏بوليديبورتيفو إيخيذو
‏ديبورتيفو لوجورونيس
‏لوجى
‏لاس بالماس
‏ريال بيتيس

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *