الرئيسية / ِApp / رئيس دينامو زغرب يصفع برشلونة

رئيس دينامو زغرب يصفع برشلونة

برشلوني – بعث ميركو باريتش رئيس مجلس إدارة نادي دينامو زغرب المنافس في الدوري الكرواتي، رسالةً واضحة إلى برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي بشأن مستقبل المهاجم الشاب داني أولمو.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة تقدم بعرضٍ رسمي للتعاقد مع داني أولمو، فيما شددت أنباء أخرى، على أن ميلان يسعى للحصول على خدمات الدولي الإسباني في الانتقالات الشتوية الجارية.

رئيس زغرب يوضح حقيقة انتقال أولمو إلى برشلونة:

وقال باريتش في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “لا يوجد شيء ملموس حول داني أولمو، وأنا لا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات، أنا رئيس النادي وأستطيع أن أخبرك أنني لم أتلقّ أي اتصالات”.

وتابع في نفس السياق: “هناك اهتمام من برشلونة، ولكن اللاعب غير مطروح للبيع في الميركاتو الشتوي، فهو مرتبط معنا بعقدٍ يمتد إلى غاية 2021، وسيبقى هنا”.

واختتم بالقول: “يقال كذلك إن ميلان عرض 30 مليون يورو للتعاقد مع داني أولمو، هو مبلغ جيد، ولكن لا يمكن أن نُقيم اللاعب في الوقت الحالي، لأننا لم نتلقّ أي عرض رسمي لحدود اللحظة”.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع مهاجم صريح في يناير الجاري، بعدما تعرض لويس سواريز لإصابة ستُبعده عن الملاعب لأربعة أشهر، بينما يبحث ميلان عن رأس حربة صريح لتعويض الرحيل المحتمل لكرزيستوف بيونتيك.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *