الرئيسية / ِApp / ابن برشلونة يُفرمل صفقة أوباميانج

ابن برشلونة يُفرمل صفقة أوباميانج

برشلوني – يسعى نادي برشلونة لضم مهاجم من العيار الثقيل لتعزيز الخط الهجومي، خاصةً عقب إصابة الأوروجواياني لويس سواريز، وغيابه حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت تقارير صحفية مساء أمس الثلاثاء، إلى أن المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم آرسنال، هو اللاعب المُفضل من طرف الأمانة الفنية بالنادي الكتالوني، لكن يبدو أن آرسنال يرفض التخلي عن اللاعب.

أوباميانج خيار غير متاح أمام برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو يريد التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع، لأنه لا يريد تكرار سيناريو الموسم الماضي، حين تم التعاقد مع الغاني كيفن برينس بواتنج على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، في صفقة ثبت فشلها فيما بعد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن خيار بيير إيمريك أوباميانج صعب جداً، لأن إدارة آرسنال لا تريد التخلي عنه خاصةً وأنه يتألق مع الفريق حيث سجل 16 هدفاً في 26 مباراة خلال الموسم الكروي الراهن.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “راؤول سانليهي، الذي كان حتى نهاية عام 2017 مدير كرة القدم في نادي برشلونة، وهو الآن يشغل نفس المنصب في نادي آرسنال، قرر عدم السماح لأوباميانج بالرحيل إلى البلاوجرانا”.

وستكون رغبة اللاعب في الأيام القادمة، حاسمةً بشكل كبير تجاه تحركات برشلونة، فإذا طلب النجم الجابوني الرحيل، فسيكون آرسنال في موقف حرج للغاية، وربما يضطر النادي اللندني للموافقة على بيعه.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *