الرئيسية / ِApp / برشلونة طرفاً في دومينو الميركاتو الشتوي

برشلونة طرفاً في دومينو الميركاتو الشتوي

برشلوني – ستشهد فترة الانتقالات الشتوية الحالية العديد من الصفقات المرتبطة ببعضها البعض، واتمام أي صفقة سيدفع آخرى للنجاح، وهذا الأمر مشابه للعبة الدومينو الشهيرة.

وسيكون برشلونة طرفاً في دومينو فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك عند شراء مهاجم جديد، لتعويض غياب الأوروجوياني لويس سواريز لأربعة أشهر بسبب الإصابة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أمس الثلاثاء رغبة برشلونة في التوقيع مع الإسباني رودريجو مورينو من فالنسيا خلال الأيام القليلة القادمة، بهدف تعويض لويس سواريز.

دومينو سوق الانتقالات تبدأ من برشلونة

وفي تقرير نشرته صحيفة “آس” صباح اليوم الأربعاء، أشارت إلى الصفقات المرتبطة ببعضها البعض، حيث أن انتقال مورينو إلى برشلونة مرتبط بعودة باكو ألكاسير إلى فالنسيا قادماً من بوروسيا دورتموند.

وكان دورتموند يريد 28 مليون يورو مقابل باكو ألكاسير، لكن التقارير تشير إلى حسم الصفقة مقابل 23 مليون يورو، وما يجعل النادي الألماني يوافق على ذلك عدم حصول برشلونة على أي نسبة من البيع.

ومن المتوقع أيضاً اتمام الصفقة في حال رحل كيفين جاميرو عن فالنسيا إلى ليون رغم توقيعه مع إيكامبي، وهنالك حديث عن رغبة باريس سان جيرمان في ضمه لتعويض رحيل إدينسون كافاني.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *