الرئيسية / ِApp / أرقام وحقائق هامة قبل مباراة برشلونة القادمة أمام خيتافي

أرقام وحقائق هامة قبل مباراة برشلونة القادمة أمام خيتافي

برشلوني – يدخل رجال المدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني مباراة جديدة برسم منافسات الدوري الإسباني، مساء السبت المقبل، في ملعب الكامب نو أمام فريق خيتافي.

و يتسلح برشلونة بأرقام مهمة قبل مواجهة خيتافي حيث عرف الفريق الكتالوني تسجيل حفنة من الأهداف في مرمى ضيوف الكامب نو، أمر معتاد في الآونة الأخيرة.

أرقام مهمة لبرشلونة في مواجهة خيتافي المتحدي

البارسا سجل هدفين على الأقل في مرمى ضيوفه ” ليس خيتافي فقط ” في 22 من آخر 26 مباراة أقيمت في الكامب نو ضمن منافسات الليجا.

و أنهى برشلونة الشوط الأول والثاني منتصراً في 8 من آخر 10 مباريات في الكامب نو في مسابقة الدوري، فضلاً عن المحافظة على نظافة الشباك في 7 من آخر 9 مباريات ضد خيتافي في ميدانه بكل المسابقات.

أما خيتافي الذي يقدم موسماً مميزاً في الدوري فقد نجح في تحريم زيارة شباكه على المنافسين في سبع مباريات من آخر 9 في الليجا.

و ما يطمئن برشلونة بعض الشيء أن الفريق فاز في آخر 10 مباريات أمام خيتافي في كل المسابقات بملعب الكامب نو، 8 مرات و هي نسبة انتصار مرتفعة للغاية.

لكن خيتافي الذي حقق أربعة انتصارات على التوالي في الليجا مؤخراً لن يكون لقمة سائغة للبارسا، كتيبة سيتيين عليها بذل كل نقطة عرق من أجل حصد النقاط الثلاث.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *