الرئيسية / ِApp / برشلونة يتراجع عن اهتمامه بالتوقيع مع ويليان خوسيه

برشلونة يتراجع عن اهتمامه بالتوقيع مع ويليان خوسيه

برشلوني – استبعد برشلونة إمكانية التوقيع مع ويليان خوسيه مهاجم فريق ريال سوسييداد ليكون بديلاً للنجم الفرنسي المُصاب عثمان ديمبلي.

وكان البارسا قد أبرز اهتمامه بالمهاجم البرازيلي للفريق الباسكي بعد تجدد إصابة ديمبلي والذي من المتوقع أن يغيب مالا يقل عن خمسة أشهر عن الملاعب.

وتنص لوائح الاتحاد الإسباني على إمكانية تسجيل أي فريق للاعب جديد حتى بعد نهاية سوق الانتقالات الشتوية في حالة وجود لاعب مصاب لمدة خمسة أشهر وهذا ما يتوافق مع حالة ديمبلي.

برشلونة لن يوقع مع مهاجم ريال سوسييداد

ويليان خوسيه ، 28 عاماً

ويليان خوسيه ، 28 عاماً

وكشفت صحيفة الماركا أن الاتحاد الإسباني سيُرسل لجنة للتأكد من أن إصابة ديمبلي ستجعله يغيب كل هذه الفترة ولكن عليه أن ينتظر حتى ما بعد 20 يوماً من الجراحة لاتخاذ القرار الرسمي الأخير من قبل ستة أطباء.

ورغم أن النادي الكاتالوني متفائل بصدور حكم إيجابي وأن لديه النية بالفعل في التوقيع مع مهاجم بديل لكنه لن يستهدف التوقيع مع ويليان خوسيه بل مع أسماء أخرى.

حيث ترى إدارة برشلونة أن ريال سوسييداد يبالغ في طلباته بخصوص السعر الذي سيتخلى به عن خوسيه، حيث أكد مدرب النادي أنه لن يقبل برحيله إلا بمبلغ 70 مليون يورو.

وكان ويليان صاحب الـ28 عاماً قد شارك مع فريق إقليم الباسك في 22 مباراة هذا الموسم من الدوري الإسباني ونجح في تسجيل 8 أهداف، لكن أغلب مشاركاته جاءت كبديل.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *