الرئيسية / ِApp / برشلونة يطلب التعاقد مع بديل لديمبيلي بعد تحديد مدة غيابه

برشلونة يطلب التعاقد مع بديل لديمبيلي بعد تحديد مدة غيابه

برشلوني – أرسل برشلونة صباح اليوم الخميس نتائج التقارير الطبية للعملية الجراحية التي خضع لها النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى رابطة الدوري الإسباني من أجل الحصول على استثناء للتعاقد مع لاعب جديد.

ولا يسمح لأي نادٍ أن يتعاقد مع لاعب جديد ويدرجه في صفوفه خارج فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية، لكن هناك حالات استثنائية مثل تعرض أحد لاعبي الفريق لإصابة ستبعده عن الملاعب لأكثر من 5 أشهر، وهي الحالة التي تنطبق على برشلونة حالياً.

وتلقى ديمبيلي إصابة جديدة في التدريبات خلال الأسبوع الماضي، وخضع على أثرها لعملية جراحية، وأعلن النادي الكاتالوني غيابه عن الملاعب لقرابة 6 أشهر، وبات بحكم المؤكد عدم مشاركة اللاعب في بطولة امم أوروبا 2020 رفقة منتخب فرنسا.

الرد على طلب برشلونة سيستغرق ثلاثة أيام

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أرسل برشلونة جميع التقارير المطلوبة التي توضح أن ديمبيلي سيغيب لأكثر من 5 أشهر، وسينتظر إجابة رابطة الليجا على طلبه لكي يتعاقد مع لاعب بديل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه سيتم تشكيل لجنة طبية لدراسة الأوراق التي أرسلها برشلونة، والتأكد من صحتها، وسوف يستغرق ذلك ما يقارب 3 أيام، وفي حال وافقت اللجنة على الطلب، سيتم منح البرسا 15 يوماً لإبرام صفقته الجديدة.

وهناك شروط خاصة يفرضها الاتحاد الإسباني على هذا النوع من الصفقات، أبرزها أن يكون اللاعب الذي يريد النادي ضمه يلعب في الدوري الإسباني، أو أن يكون اللاعب غير مرتبط بأي نادٍ عالمي، وبالتالي ينتقل بصفقة حرة.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *