الرئيسية / ِApp / راكيتيتش: بالطبع أريد أن ألعب مع كريستيانو رونالدو

راكيتيتش: بالطبع أريد أن ألعب مع كريستيانو رونالدو

برشلوني – أبدى إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، رغبته بكل صراحة في مُجاورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن صاروخ ماديرا يُعد واحداً من أعظم اللاعبين في التاريخ.

وارتبط راكتيتش بالرحيل عن برشلونة منذ قدوم فرينكي دي يونج، ولكن النادي الكتالوني رفض التخلي عنه في الميركاتو الشتوي بسبب النقص العددي في خط الوسط، إضافةً إلى عدم وجود عروض جادة للتعاقد معه الكرواتي.

راكيتيتش: أنا هو اللاعب الأقل تقديراً في العالم

وقال النجم الكرواتي في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “الشائعات جزء من كرة القدم، يجب أن تستوعب ذلك، وأن تكون مستعداً في يناير، يجب أن تكون سعيداً، يجب أن تفكر في عائلتك، إذا كنت ألعب في البارسا فأنا سعيد”.

وتابع في سياق آخر: “المدرب جوزيه مورينيو قال إن راكيتيتش هو الأقل تقديراً، وأعتقد أنه على صواب (يضحك)، ولكن هناك كثيرون، منهم ميراليم بيانيتش”.

وأضاف: “إنه أمر مذهل أن ألعب بجانب ميسي، إنه أمر مميز للغاية، في كل مرحلة هناك لاعبون رائعون في كرة القدم، ولكن من المؤكد أن ليو هو الأفضل في الـ15 سنة الماضية، في رأيي هو الأفضل في كل الأوقات”.

وبسؤاله عن نيمار ورونالدو، قال: “بالطبع أود أن ألعب مع كريستيانو، إنه واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ.. بالنسبة لنيمار فأنا أريد أن أضعه في فريقي، بالتأكيد، ولكن هو من سيُقرر الأفضل بالنسبة له، إنه صديق جيد، وأريده أن يكون سعيداً”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *