علق أسطورة الكرة البرازيلية وبرشلونة السابق، ريفالدو، على أنباء اهتمام النادي بالتعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد، ويليان جوزيه، خلال الأيام الماضية من أجل تعويض إصابة، عثمان ديمبلي، الطويلة بعد جراحة في أوتار الركبة.

ووضعت الإدارة الفنية اسم جوزيه ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى برشلونة، لكن تم استبعاده لمغالاة ريال سوسيداد في طلباته المادية، حيث يرغب في الحصول على 50 مليون يورو.

وتحدث ريفالدو عن جوزيه واهتمام برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية”، وقال: “أعتقد أن ويليان جوزيه يمر بفترة فنية رائعة، وهذا هو الوقت المناسب لينتقل إلى برشلونة”.

اقرأ أيضًا.. مدرب الأرجنتين: ميسي يشعر بالراحة مع التانجو مثل برشلونة

ويليان جوزيه مهاجم ريال سوسيداد وهدف برشلونة

وأضاف: “جوزيه يبلغ من العمر 28 عامًا، أعتقد أنها اللحظة المثالية له للتوقيع مع ناد كبير مثل برشلونة”.

وتابع: “سبق ولعبت معه في ساو باولو بالبرازيل، وكان عمري وقتها أكبر منه بـ19 عامًا، ولكن مستواه الذي ظهر به مع الفريق كان يؤهله للانتقال إلى أوروبا”.

وعن ارتداء جوزيه قميص ريال مدريد في بداية مسيرته بالقارة العجوز: “اللعب في برشلونة مختلف تمامًا عن غريمه، في برشلونة يمكنه تسجيل الأهداف بسهولة، اعتقد إذا ما تمت ستكون صفقة مثيرة للغاية”.

وانتقل ريفالدو للحديث عن إمكانية رحيل ميسي من برشلونة: “لا أعتقد أن ليو سيغادر، هناك لاعبون مثل توتي وسيني (حارس ساو باولو الأسطوري)، مقدر لهم اللعب لنادٍ واحد فقط بمسيرتهم، لذلك لا أتخيل ميسي يلعب في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة”.

Share