الرئيسية / ِApp / فالفيردي يخرج عن صمته ويتوقع تتويج ريال مدريد بلقب الليجا

فالفيردي يخرج عن صمته ويتوقع تتويج ريال مدريد بلقب الليجا

برشلوني – خرج المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي للحديث مع وسائل الإعلام للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب برشلونة وتعيين كيكي سيتيين خلفاً له قبل شهر من الآن.

وأوضح فالفيردي أنه كان مؤمناً بقدرة برشلونة على التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن في الوقت ذاته، اكتشف أن الأمر أصعب مما كان يتصور، في ظل تطور ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان، لاسيما وأن الأخير يركز بشكل أكبر على لقب الليجا.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية “كان لدي وهم أنه يمكنني الفوز باللقب، هذا العام ريال مدريد قوي، ويركز بشكل كبير على الدوري”.

وتابع “من الطبيعي أن تكون الليجا صعبة، لقد قال مدربهم في بداية الموسم أن أولويتهم هي الفوز بلقب الدوري، وأن الفرق الكبيرة خسرت نقاطاً أكثر من المعتاد في بداية العام.

فالفيردي: لم أتابع مباريات برشلونة باستثناء مواجهة بيلياو

وأكد المدرب الإسباني على أنه لم يتابع مباريات برشلونة بعد إقالته من تدريب الفريق، وكانت المباراة الوحيدة التي شاهدها أمام أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي خسرها البرسا بهدف نظيف.

وأردف قائلاً “يواجه جميع المدربين صعوبة في مشاهدة مباريات فرقهم السابقة، لقد تابعت مباراة الكوبا، برشلونة كان المهمين في المباراة، وبيلباو كان جيداً للمرة الأولى، سجلوا هدفاً بالنهاية وفازوا، ليس لدي ملاحظات على الأداء، من الأفضل تجنب الجدل”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *