الرئيسية / ِApp / مدرب سوسيداد: سعر ويليان خوسيه 70 مليون إذا أراد برشلونة ضمه

مدرب سوسيداد: سعر ويليان خوسيه 70 مليون إذا أراد برشلونة ضمه

برشلوني – رد إيمانويل الجوازيل، المدير الفني لنادي ريال سوسيداد، على الأنباء التي ربطت مهاجم فريقه ويليان خوسيه، بالرحيل إلى برشلونة  في الفترة الجارية.

وتجددت إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي، وتأكد غيابه لمدة 6 أشهر. وتنص لوائح الاتحاد الإسباني بالسماح للأندية بإبرام تعاقد واحد جديد حتى بعد نهاية سوق الانتقالات الشتوية، إذا تعرض أحد لاعبيه لإصابة تبعده عن الملاعب لمدة 5 أشهر أو أكثر، ولكن بشرط أن يكون اللاعب القادم من داخل إسبانيا فقط.

وينتظر برشلونة موافقة الاتحاد الإسباني بشكل رسمي، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد. وربطت تقارير صحفية النادي بعدد من اللاعبين أبرزهم ويليان خوسيه، وآنخيل رودريجز مهاجم خيتافي.

مدرب ريال سوسيداد يرد على اهتمام برشلونة بضم ويليان خوسيه

وقال إيمانويل الجوازيل في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية: “إذا أراد برشلونة ضم ويليان خوسيه فعليه دفع 70 مليون يورو”.

وأضاف المدير الفني لريال سوسيداد: “لكنني فهمت أن هذا لن يحدث، مرت أيام كثيرة حول هذا الموضوع، ويريد ويليان البقاء معنا وأعتقد أنه سيبقى حتى نهاية الموسم”.

وشارك البرازيلي ويليان خوسيه مع ريال سوسيداد في 24 مباراة هذا الموسم حتى الآن بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 8 أهداف جميعهم في بطولة الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *