الرئيسية / ِApp / ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 13 – 02 – 2020

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 13 – 02 – 2020

برشلوني – تنطلق فعاليات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني مساء الجمعة بمواجهة مرتبقة تجمع أتلتيكو مدريد بمضيفه فالنسيا.

وسيواجه ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة منافسه سيلتا فيجو صاحب المركز السابع عشر يوم الأحد القادم.

بينما سيلعب برشلونة صاحب المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط أمام خيتافي صاحب المركز الثالث يوم السبت.

وسيستعرض معكم موقع “برشلوني عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني اليوم الخميس الموافق 13 من شهر فبراير الجاري :


رونالدو وميسي

رونالدو وميسي

ميسي يسعى للاقتراب من رقم رونالدو القياسي ضد خيتافي

برشلوني – يستعد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لخوض مباراة مهمة للغاية يوم السبت المقبل، وذلك عندما يحل خيتافي ضيفاً على ملعب الكامب نو ضمن إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

ورغم أن برشلونة سيخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره، لكنها لن تكون سهلة أبداً على رجال المدرب كيكي سيتيين نظراً للأداء المميز الذي يقدمه خيتافي في الموسم الحالي، وتحديداً في الجولات الأخيرة، حيث يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب، وحقق 5 انتصارات متتالية مؤخراً.

إقرأ الخبر كاملاً


ويليان خوسيخ مهاجم سوسييداد

ويليان خوسيخ مهاجم سوسييداد

برشلونة يتراجع عن اهتمامه بالتوقيع مع ويليان خوسيه

برشلوني – استبعد برشلونة إمكانية التوقيع مع ويليان خوسيه مهاجم فريق ريال سوسييداد ليكون بديلاً للنجم الفرنسي المُصاب عثمان ديمبلي.

إقرأ الخبر كاملاً


لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش

6 أشهر من المعاناة .. أمور تنقص يوفيتش للنجاح في ريال مدريد

برشلوني – لم يتوقع أشد المتشائمين أن تكون الست أشهر الأولى للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش في ريال مدريد بهذا الشكل، أنقضى ثلثي الموسم تقريباً وما زال لم يسجل سوى هدفين فقط في مختلف البطولات، والأمر لا يقتصر على تسجيل الأهداف وحسب، بل يظهر بشكل مخيب في معظم المباريات التي يخوضها.

إقرأ الخبر كاملاً


جوسيب ماريا بارتوميو رفقة كيكي سيتيين مدرب برشلونة

جوسيب ماريا بارتوميو رفقة كيكي سيتيين مدرب برشلونة

درس يا برشلونة.. تعلموا من صغار مدريد!

برشلوني- كان بالإمكان أفضل مما كان.. هذه حقيقة لا يمكن إنكارها في البيت الكتالوني، في الفترة الحالية بعد الموقف الصعب الذي وُضع فيه الفريق الأول بسبب تصرفات إدارة النادي في الميركاتو في الفترة الماضية.

إقرأ المقال كاملاً


كليمون لونجليه يتلقى الورقة الحمراء

كليمون لونجليه يتلقى الورقة الحمراء

رسمياً .. الإعلان عن عقوبة لونجليه بعد طرده في لقاء برشلونة وبيتيس

برشلوني – أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم عن عقوبة كل من نبيل فقير لاعب ريال بيتيس وكليمون لونجليه مدافع فريق نادي برشلونة عقب طرد الثنائي في مباراة الفريقين الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


نيلسون سيميدو

نيلسون سيميدو

سيميدو يزيد أوجاع سيتيين قبل مباراة برشلونة القادمة أمام خيتافي

برشلوني- زاد البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني من أوجاع مدرب الفريق الكتالوني كيكي سيتيين قبل مواجهة الفريق القادمة من الدوري الإسباني أمام خيتافي.

إقرأ الخبر كاملاً


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

لاسارتي: جريزمان حقق حلمه باللعب مع ميسي

برشلوني- قال المدرب الأسبق لفريق الأهلي المصري مارتن لاسارتي أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان حقق حلمه باللعب بجوار نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر كاملاً


تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *