نفى أنجيل رودريجيز مُهاجم فريق خيتافي الإسباني، التقارير التي ربطته بالانتقال لنادي برشلونة.

ويسعى برشلونة لضم مهاحم من أجل تعويض عثمان ديمبلي، الذي تعرض للإصابة وسيغيب حتى نهاية الموسم.

ويمنح الاتحاد الإسباني، استثناء للأندية للتعاقد مع لاعب جديد رغم انتهاء فترة القيد، حال أثبتت التقارير غياب اللاعب المصاب لمدة لا تقل عن 5 أشهر، بشرط أن تكون الصفقة الجديدة للاعب من الدوري المحلي.

وقال رودريجز في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “ما أعرفه عن عرض برشلونة حتى الآن، هو من الصحافة ووسائل الإعلام فقط، ولا يوجد أي شيء، إنها مجرد شائعات”.

اقرأ أيضًا.. ليكيب تكشف ماذا قال بارتوميو لـ ديمبلي بعد إصابته الجديدة وانتهاء موسمه مع برشلونة؟

وأضاف: “أنا هادئ وأركز مع خيتافي، وعندما تكون الأخبار عن نادٍ كبير مثل برشلونة، فإن التداعيات تكون أكبر، لكن بما أنها شائعات فقط، فأنا هادئ للغاية، وإذا تواصلوا معي فسوف يكون لدي وقت للتفكير في الأمور”.

وواصل: “اهتمام برشلونة بي وحديث الناس عني، يعني أنني أسير في الاتجاه الصحيح، ولكن الآن أريد التركيز فقط على ما أفعله مع خيتافي”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة برشلونة وخيتافي المُقبلة في الدوري الإسباني: “سنواجه واحدًا من أفضل الأندية في العالم، وعلى ملعبهم، والمُباراة ستكون صعبة للغاية، ولكن يتيعن علينا تقديم كل ما لدينا للحصول على الثلاث نقاط”.

يُذكر أنّ برشلونة يستقبل خيتافي، مساء السبت على ملعب “الكامب نو”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

Share