الرئيسية / ِApp / ميسي لن يغادر برشلونة إلى مانشستر سيتي أو يوفنتوس

ميسي لن يغادر برشلونة إلى مانشستر سيتي أو يوفنتوس

برشلوني – أكد النجم البرازيلي السابق ريفالدو أن ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني لن ينتقل إلى مانشستر سيتي أو يوفنتوس ، بل سيعتزل كرة القدم في ملعب كامب نو حسب تعبيره.

وازدادت الشائعات خلال الفترة الماضية عن شعور ميسي بخيبة أمل من كيفية سير الأمور داخل نادي برشلونة ، وحديث عن إمكانية الانضمام إلى مانشستر سيتي مع المدرب بيب جوارديولا.

وذهبت وسائل الإعلام الإيطالية إلى أبعد من ذلك ، عندما أشارت قبل عدة أيام بأن المهاجم الأرجنتيني مرشح للعب إلى جانب منافسه الأبدي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس خلال الموسم القادم.

النجم البرازيلي السابق ريفالدو

ريفالدو لا يتصور نادي برشلونة من دون قائده ليونيل ميسي.

وقال ريفالدو في مقابلة مع شبكة “Betfair” اليوم الخميس : “أنا لا أشتري التكهنات حول رحيل ليونيل ميسي المحتمل عن برشلونة في نهاية الموسم ، بصراحة ، أعتقد أنه سينهي مسيرته في كامب نو”.

وتابع بقوله : “لقد كان ميسي واحداً منا منذ أن كان عمره 14 عاماً ، ليونيل لديه عاطفة كبيرة تجاه النادي ، في حين أن النادي لديه عاطفة أيضاً نحوه ، لذلك لا أعتقد أنه سيستفيد شيئاً من عملية المغادرة”.

وحول مستقبل ميسي وأجاب : “أراه مثل توتي مع روما أو روجيريو سيني في ساو باولو ، من الصعب التصور بأنه يلعب ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا ، حتى لو غادر في المستقبل فإنني أتخيله يلعب خارج أوروبا”.

ليونيل ميسي قائد برشلونة

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *