الرئيسية / ِApp / نشرة برشلونة.. عودة أومتيتي وبقاء ميسي

نشرة برشلونة.. عودة أومتيتي وبقاء ميسي

برشلوني- يواصل فريق برشلونة تحضيراته لمواجهة خيتافي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني في ملعب الكامب نو.

و عرفت تدريبات برشلونة اليوم عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي للانخراط في المران الجماعي مع بقية زملائه.

ريال مدريد يخطط لضرب برشلونة في مقتل بسبب بديل مبابي

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لضرب غريمه التقليدي برشلونة في مقتل بسبب سعيه للتعاقد مع مهاجم جديد حال الفشل في انتداب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

و يتواجد مارتينيز في مفكرة بحث برشلونة منذ عدة أشهر من أجل التعاقد معه ليكون المهاجم الجديد للفريق الكتالوني خلفاً للأوروجواياني لويس سواريز.

و يرصد البارسا التحرك للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من النيراتزوري لكن النادي الملكي دخل في الصفقة بقوة وفقاً لما نقلته شبكة تي واي سي الأرجنتينية اليوم الخميس.

و أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد يخطط لضم لاوتارو من الإنتر من خلال كسر عقده مع النيراتزوري بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 111 مليون يورو.

ليونيل ميسي قائد برشلونة

ميسي لن يغادر برشلونة إلى مانشستر سيتي أو يوفنتوس

أكد النجم البرازيلي السابق ريفالدو أن ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني لن ينتقل إلى مانشستر سيتي أو يوفنتوس ، بل سيعتزل كرة القدم في ملعب كامب نو حسب تعبيره.

وقال ريفالدو في مقابلة مع شبكة “Betfair” اليوم الخميس : “أنا لا أشتري التكهنات حول رحيل ليونيل ميسي المحتمل عن برشلونة في نهاية الموسم ، بصراحة ، أعتقد أنه سينهي مسيرته في كامب نو”.

وتابع بقوله : “لقد كان ميسي واحداً منا منذ أن كان عمره 14 عاماً ، ليونيل لديه عاطفة كبيرة تجاه النادي ، في حين أن النادي لديه عاطفة أيضاً نحوه ، لذلك لا أعتقد أنه سيستفيد شيئاً من عملية المغادرة”.

وحول مستقبل ميسي وأجاب : “أراه مثل توتي مع روما أو روجيريو سيني في ساو باولو ، من الصعب التصور بأنه يلعب ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا ، حتى لو غادر في المستقبل فإنني أتخيله يلعب خارج أوروبا”.

فالفيردي: كنت محظوظاً بتدريب برشلونة ومحطتي القادمة أستراليا

أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي أنه كان محظوظاً بتولي تدريب فريق برشلونة الإسباني في السنوات الماضية قبل أن يقال من منصبه في الأسابيع الماضية لسوء النتائج و يتعاقد النادي الكتالوني مع مواطنه كيكي سيتيين.

و قال المدرب الباسكي ” بالنسبة لي أرى أني كنت محظوظاً للغاية لتدريب برشلونة، كان من دواعي سروري العمل هناك”.

و بخصوص محطته القادمة في عمل التدريب مزح فالفيردي وأفاد بأنه قد يذهب للتدريب في الدوري الأسترالي في الوقت الذي يتلقى فيه نصائح للذهاب للدوري الإنجليزي.

برشلونة يطلب التعاقد مع بديل لديمبيلي بعد تحديد مدة غيابه

أرسل برشلونة صباح اليوم الخميس نتائج التقارير الطبية للعملية الجراحية التي خضع لها النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى رابطة الدوري الإسباني من أجل الحصول على استثناء للتعاقد مع لاعب جديد.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أرسل برشلونة جميع التقارير المطلوبة التي توضح أن ديمبيلي سيغيب لأكثر من 5 أشهر، وسينتظر إجابة رابطة الليجا على طلبه لكي يتعاقد مع لاعب بديل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه سيتم تشكيل لجنة طبية لدراسة الأوراق التي أرسلها برشلونة، والتأكد من صحتها، وسوف يستغرق ذلك ما يقارب 3 أيام، وفي حال وافقت اللجنة على الطلب، سيتم منح البرسا 15 يوماً لإبرام صفقته الجديدة.

برشلونة يتلقى أنباء سارة قبل مباراة خيتافي

تلقى برشلونة أنباء سارة بعودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي إلى التدريبات، وذلك قبل مباراة خيتافي التي ستقام على ملعب الكامب نو يوم السبت المقبل، لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وكان المدرب كيكي سيتيين يواجه معضلة كبيرة تتمثل في غياب جميع قلوب الدفاع عن مباراة خيتافي، حيث تم إيقاف المدافع الفرنسي كليمون لونجليه بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام ريال بيتيس، بينما عاني جيرارد بيكيه وأومتيتي من مشاكل بدنية.

لكن كيكي سيتيين تلقى أنباء طيبة يوم أمس بمشاركة بيكيه في التدريبات، قبل أن ينضم صامويل أومتيتي هو الآخر إلى التدريبات الجماعية صباح اليوم الخميس، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة سبورت الكاتالونية.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *