الرئيسية / ِApp / سؤال مُباغت يكشف نوايا نيمار بشأن مستقبله

سؤال مُباغت يكشف نوايا نيمار بشأن مستقبله

برشلوني – لم يتخلَّ نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، تماماً عن فكرة العودة مجدداً إلى برشلونة الإسباني، رغم تعقد المفاوضات بين الناديين في الصيف الماضي، وتأكيد تقارير صحفية أن البارسا يضع لاوتارو مارتينيز ضمن أولوياته في الصيف القادم.

وحاول برشلونة بكل ما أوتي من قوة استعادة نيمار في الميركاتو الصيفي المنصرم، لكنه اصطدم بتعنت كبير من طرف باريس سان جيرمان، حيث أراد هذا الأخير الحصول على 200 مليون يورو، بينما اقترح البارسا إدخال بعض اللاعبين في الصفقة.

نيمار يكشف مجدداً عن رغبته في العودة إلى برشلونة:

وبحسب صحيفة “الكونفدونشيال” الإسبانية، فإن جوردي ميستري النائب السابق للرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، كشف سراً عن نيمار، حيث قال إن لاعبي برشلونة تدخلوا ليُطالبوا بضم صفقة وحيدة في الصيف الماضي، وكان الأمر متعلقاً براقص السامبا.

ويضع نيمار في رأسه فكرة اللعب في برشلونة، الذي رحل عن صفوفه في 2017، رغم أن الصفقة لن تكون سهلة بسبب العلاقة المتوترة بين البارسا وسان جيرمان، وعلاقة اللاعب نفسه مع إدارة البلاوجرانا.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن نيمار دا سيلفا تلقى سؤالاً مُباغتاً في حفل عيد ميلاده قبل بضعة أيام، حيث سأله بعض الضيوف عما إذا كان يريد العودة إلى برشلونة، ليرد النجم البرازيلي قائلاً: “بالنسبة لي، نعم أريد أن أعود إلى البارسا، إنه بيتي”.

وكان إريك أبيدال، قد أشار قبل أيام إلى أن التعاقد مع نيمار دا سيلفا لن يتعارض مع ضم لاوتارو مارتينيز، مضيفاً: “وجود لاعبين موهوبين مثلهما، سيكون دائماً مفيداً للنادي، نحن سنحاول العمل من أجل ذلك، ونأمل في تحقيقه”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *