الرئيسية / ِApp / سان جيرمان يغري مبابي بمُجاورة ميسي ورونالدو

سان جيرمان يغري مبابي بمُجاورة ميسي ورونالدو

برشلوني – يبذل باريس سان جيرمان قصارى جهده من أجل إقناع نجمه كيليان مبابي بتمديد عقده، وذلك من أجل التصدي لرغبة ريال مدريد القوية في ضمه بنهاية الموسم الكروي الجاري.

ويسيل المهاجم الفرنسي الهداف لُعاب أكثر من فريق أوروبي كبير، حيث يعد من أبرز أهداف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم، خاصةً وأن جل المتتبعين يرشحونه لاعتلاء عرش أفضل لاعب في العالم في السنوات القادمة.

سان جيرمان يغري مبابي براتب ضخم:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يعلم جيداً رغبة ريال مدريد في ضم مبابي خلال الميركاتو الصيفي القادم، لكنه قرر عدم الوقوف مكتوف الأيدي، حيث ينوي النادي تقديم عرض مغرٍ للاعب من أجل الموافقة على تجديد عقده الذي سينتهي في 2022.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن باريس سان جيرمان مستعد لمنح مبابي 50 مليون يورو (صافي) في الموسم الواحد، وذلك من إقناعه بالبقاء في حديقة الأمراء لفترة طويلة، بدلاً من الرحيل إلى أي نادٍ آخر في غضون الموسمين القادمين.

وأشار التقرير إلى أن العقد الجديد الذي سيقدمه سان جيرمان لمبابي، سيجعله صاحب أكبر راتب في العالم إلى جانب ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

ويُحاول سان جيرمان التوصل لاتفاق مع مبابي حول التجديد، قبل انطلاق نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، الصيف المقبل، علماً أن اللاعب يتقاضى حالياً 15 مليون يورو في العام الواحد (مليون و910 ألف يورو شهرياً).

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *