الرئيسية / ِApp / ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 19 – 02 – 2020

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 19 – 02 – 2020

برشلوني – يشهد يوم الجمعة الموافق 21 من شهر فبراير الجاري انطلاق فعاليات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني ريال مدريد سيلاقي ليفانتي على ملعب الأخير، وهدفه هو تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على فارق النقطة بينه وبين برشلونة صاحب المركز الثاني.

بينما سيواجه برشلونة على ملعبه “كامب نو” منافسه إيبار، والهدف نفسه، البحث عن الفوز من أجل الضغط على الريال وانتظار تعثره.

وسيستعرض معكم موقع “برشلوني عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بالدوري الإسباني اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري :


أشرف حكيمي نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني

أشرف حكيمي نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني

حكيمي يُلمح إلى إمكانية عدم عودته إلى ريال مدريد في الصيف

برشلوني – لمّح المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني المعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني إلى إمكانية عدم عودته للمرينجي في الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


IBRA
إبراهيموفيتش يساعد ريال مدريد على حسم صفقة نارية في الصيف

برشلوني – يساعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي الحالي، نادي ريال مدريد الإسباني على حسم صفقة نارية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


لويس فيجو ورونالدو

لويس فيجو ورونالدو

لويس فيجو يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد

برشلوني – دعم النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد السابق، لويس فيجو، انتقال الشاب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الأعوام القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


 زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

جماهير ريال مدريد في حيرة.. زيدان عصيّ عن الفهم

برشلوني – ترى جماهير ريال مدريد أن تفكير المدرب زين الدين زيدان استحوذت عليه حالة من العناد خلال الموسم الحالي، وهو ما فوَّت على الفريق الملكي الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني بفارق كبير عن برشلونة الذي يُعاني من عدة أزمات داخلية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1206710880 (1)
كواليس ما حدث في غرفة ملابس ريال مدريد بعد السقوط أمام سيلتا فيجو

برشلوني – سقط ريال مدريد بشكل مفاجئ للغاية وتعادل على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بهدفين لمثلهما أمام سيلتا فيجو، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *