أشاد إريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني بمارتين برايثوايت، مهاجم الفريق الجديد، خلال مؤتمر صحفي خاص بتقديم اللاعب.

وأعلن برشلونة التعاقد مع برايثوايت، مقابل 18 مليون يورو، ليعوض غياب المصاب عثمان ديمبلي، بانتقال استثنائي بموافقة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يهرب من الحديث عن فضيحة التآمر على لاعبي برشلونة ويشيد بصفقة برايثوايت

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تصريحات أبيدال في المؤتمر الصحفي وقال: مارتين لاعب دنماركي دولي، يتمتع بخبرة مختلفة عن تلك التي لدينا، يتمتع بالشخصية والقوة والسرعة، لديه إمكانات كبيرة، لقد أتيحت لي الفرصة للتحدث مع المدربين الذين لديه، وسيساهم كثيرًا وسيكون حاسمًا، رغم أنه لا يستطيع اللعب إلا في الدوري، نأمل أن نتمكن من التنافس معه على أعلى مستوى”.

وأضاف: “إذا لم يتعرض ديمبلي للإصابة، لما كنا هنا اليوم نقدم لاعبًا جديدًا، تحدثنا دائمًا مع المدرب لاتخاذ القرارات، وقد تم بالفعل اتخاذ قرار بشأن رحيل كارليس آلينيا وبيريز، بدلاً من التحدث عن عدد اللاعبين أفضل الحديث عن جودتهم، أنا مقتنع بأن لدينا الأدوات اللازمة للمنافسة على الدوري الإسباني ودوري الأبطال”.

اقرأ أيضًا.. برايثوايت: تفاجأت بمفاوضات برشلونة الأفضل في العالم.. والإيمان يحرك الجبال

وبسؤاله عن أزمته السابقة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب تصريحاته حول أسباب إقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، رد أبيدال: “شكرًا لك على السؤال، إذا كان هناك شيء واحد أعرفه، فقد تعلمت أشياء كثيرة في غضون أيام قليلة، يجب إصلاح المشكلات الداخلية داخليًا وليس في وسائل الإعلام”.

Share