الرئيسية / ِApp / أبيدال يكشف الدرس المُستفاد من خلافه مع ميسي

أبيدال يكشف الدرس المُستفاد من خلافه مع ميسي

برشلوني – قال إريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، إن الفريق الكتالوني يمتلك تركيبة بشرية قادرة على التتويج بثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، مشيراً إلى أن مارتن برايثوايت سيقدم الإضافة لهجوم البارسا.

ووقع برايثوايت مع برشلونة على عقدٍ لنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى 4 سنوات أخرى، وهو ما يعني أن عقده سينتهي في صيف 2024 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو.

أبيدال: برايثوايت يتمتع بخبرة كبيرة

وقال أبيدال خلال تقديم برايثوايت لوسائل الإعلام اليوم: “نعم عدد اللاعبين قليل، لكن هناك لاعبون مصابون، ولو لم يتعرض ديمبيلي للإصابة، فلن نكون هنا اليوم لنوقع مع لاعب جديد”.

وتابع: “كارليس ألينا لا يمكن أن نفرض عليه البقاء، فهو يريد الذهاب بنظام الإعارة، وهذه القرارات كلها اتخذناها بعد التحدث مع المدرب، أنا لا أريد أن أتحدث عن عدد اللاعبين، فالمهم هو جودتهم”.

وأضاف: “برايثوايت لاعب دولي دنماركي يتمتع بخبرة كبيرة، لاعب مختلف بالتأكيد عن لاعبين آخرين، سريع قوي، وسوف يعطينا القوة في الخط الأمامي، وأعتقد أننا نمتلك الأدوات اللازمة للتتويج بالثنائية هذا الموسم”.

وحول أزمته مع ليونيل ميسي، قال إريك أبيدال: “في الفترة الأخيرة تعملت أشياءً كثيرة، أهمها أنّ القضايا الداخلية يتم حلها في الداخل، وليس أمام وسائل الإعلام”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *