الرئيسية / ِApp / برشلونة يقرر مكافأة نجمه بعقد جديد

برشلونة يقرر مكافأة نجمه بعقد جديد

برشلوني – قرر نادي برشلونة الإسباني مكافأة نجمه الشاب أليكس كويادو بعقد جديد في الفترة المقبلة وفقاً لما نشرته يومية ماركا الإسبانية اليوم الاثنين.

و أشارت ماركا إلى أن ينوي تجديد عقد كويادو الذي يلعب في قطاع الشباب بالنادي لكنه شارك في الموسم الحالي مع الفريق الأول الذي يدربه الإسباني كيكي سيتيين.

و جدد لاعب وسط البارسا الشاب عقده مع الإدارة من قبل في الصيف قبل الماضي لمدة ثلاثة سنوات مع إمكانية تمديد العقد بشكل تلقائي لعامين إضافيين.

برشلونة يرفع راتب كويادو بعد تألقه في الموسم الجاري

و تكمن فكرة برشلونة في تجديد عقد اللاعب، منحه راتباً أعلى في العقد الجديد بعدما أثبت جودته وحصد الخبرات في الأشهر الماضية.

و بموجب ما نشرته ماركا فإن برشلونة سيفعل بند التجديد التلقائي في عقد اللاعب ليمدد العقد بين الطرفين إلى عامين آخرين مع حصول اللاعب على راتب أعلى.

و يعتبر كويادو واحد من أبرز جواهر قطاع الشباب في البارسا و يشكل مستقبل الفريق الكتالوني في خط الوسط خاصة بعد تعاقد الإدارة مع مدرب مؤمن بعنصر الشباب مثل سيتيين.

و استدعى سيتيين بالفعل اللاعب الشاب في أكثر من مناسبة للفريق الأول في الأشهر الماضية لكنه في الفترة السابقة اضطر للبقاء على مقاعد البدلاء وفقاً لقرارات مدرب البارسا.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *